ايش هذا ... اللي تعرف تقوللي ولاتبخل علي ..

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبيباتي ... الله يرزقكم الذريه الصالحه عاجلاً غير اجلاً ...

بقولكم ايش صاير معي من قبل عشر ايام قبل موعد الدوره كان معي الم بالصدر والظهر واسفل البطن وقبل الدوره ب 6 ايام نزل علي نقطه بنيه على وردي وقعدت ابكي لاني حسبتها الدوره جتني مع اني اكل حبوب منظم وباقي حبتين وانا ناويه اروح عمره وزوجي قال خلاص الاسبوع الجاي بوديك عمره ونمت وثاني يوم نزل نقطه ومانزل شي ثاني سويت تحليل طلع خط خفيف ورحت سويت تحليل هرموني طلع 0.1 وثاني يوم سويت تحليل ثاني وطلع خط خفيف رحت سويت عمره ولما رجعت زاد الم الظهر وسويت تحليل نوع ثاني وطلع خط خفيف انجنيت اليوم موعد دورتي سويت تحليل طلع خط خفيف برضو لكن نزل علي افرازات بنيه على وردي وفيها نقط دم بس خفيف جداً ..

احس اني دخت ودوختكم معي ..

ايش تتوقعون اللي حاصل معي ومن صار لها مثلي ..

وغير كذا قست حرارتي وكانت كالتالي :
اولاً درجة حرارتي الطبيعيه 36.2
ولما بديت .
36.4
36.5
36.6
36.7
36.8
36.9
37.0
36.9
36.8
واليوم
36.8
199
66K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FLORISITA28
FLORISITA28
يا رب تكوني حامل و يرزقق من فضله تعالى إستني أسبوع بعد موعد الدورة شوي و سوي تحليل ثاني لأن في نساء تجيهم إفرزات بنية و دم خفيف مع حمل
أم كـــــAـــادي
الله يوفقك ويرزقك كل ماتتمنين .. ويجزاك الف خير
بنت أبوعلي
بنت أبوعلي
ام كادي ايش تستخدمين منظم وانتي عندك تكيس الله يفرحك ويفرحنا بالحمل
أم كـــــAـــادي
لا الحمد لله ماعندي تكيس واستخدمت خلطة الرويس وخلطة الجوز والقسط الهندي وحسيت بتغير بجسمي انا عندي انخفاض بسيط بهرمون fsh
بنت أبوعلي
بنت أبوعلي
لا الحمد لله ماعندي تكيس واستخدمت خلطة الرويس وخلطة الجوز والقسط الهندي وحسيت بتغير بجسمي انا عندي انخفاض بسيط بهرمون fsh
لا الحمد لله ماعندي تكيس واستخدمت خلطة الرويس وخلطة الجوز والقسط الهندي وحسيت بتغير بجسمي انا...
ام كادي ترى القسط الهندي استخدمته شهرين ووقفته وحملت من بعده اذا صدرك يوجعك يعني حامل مبروك بس ممكن تقوليلي ايش هي خلطة الجوز