مشكلة في تقسيم الورث ...

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم صبايا ااا ؟؟؟

عندي استفسار واللي عندهاا حل ياليت تقوله لي ضرورري ..

ابو اعيالي متوفي له سنه كاملة وتعرفون تتوقف الرواتب والحقوق علشان يسون حصر ارث للورثه ..

اللي مشارك في الورث معي انا واعيالي امه وابوه ..

وتعرفون اجرات الورث اطول في المحكمة ..وكلت محامي.. ذلحين كل شي أوكيه بس المشكله ؟؟لمن جاء الشيك عند القاضي علشان التقسيم عم اعيالي رفض التقسيم بموجب الوكالة اللي معطينه امه وابوه ويطالب بحضوري في المحكمة واني لازم اعطيه وكالة انه يستلم نصيبي انا واعيالي بدل المحامي وبالتحديد في الحقوق وباقي الاجرات ...

وبصراحه انا مستحيل اعطيه وكالة لانه بالعربي حرامي ونصاب .. وهو يمارس اساليب الضغط والتطفيش علشان اتنازل عن الورث ..

ابي حل لكل من مرت بمثل هذي المشكلة او احد من قرايبهااا وش سوت ؟؟

لان المحامي رفع فيه شكوى ومدري وش يصير فيهااا ؟؟

تكفون يابنات محتاجه دعواتكم ان الله ياخذ حقي وحق اعيالي اليتامي ؟؟؟

ويكفينااا شر عمهم ونوياه ؟؟

يااارب افرجهاااا علي انا واعيالي من واسع فضلك واغنني .. وازقنااا الرزق الحلال ..

انك على كل شي قدير ..
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبدوبة حمودي {*_^}
الله يعينك وحسبي الله ونعم الوكيل

لكن لاتستسلمي للضغط أبدا ولاتفرطي بحق عيالك
Kraft
Kraft
ياربي هذى ما يخاف الله هذى مال ايتام لهم وعيد من الله الي ياكل مال اليتيم اغرته الدنيا
سنين عدت
سنين عدت
اييه احسن لااااااااااااااا تنازليييييييين ابددددددددددددد مهما كان هذا مال ايتام ماله حق فيه

حسبي الله ونعم الوكيـل ..

ولاتخافين زين ان المحامي رفع ضده قضيه بس ماعليك انت على حق ومو من حقه ياخذ حلالكم

لاتنازلين له وتذكري وذكريه بقوله تعالى ان الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا

الله يرزقكم من واسع فضله ويعوضكم خير
دلوعـ دنيتي ـة
اكيد ماراح اتنازل لان بكره اذا كبرو اعيالي راح يسالوني عن حقهم ...

ساعدوني يابنات بالدعاء او الرفع على الاقل ...

والله يفرجهااا علي وعلى كل مسلم / هـ...
دلوعـ دنيتي ـة
المصيبة ان عمهم استغفر الله مطوع ويحدث وهو مايطبق على نفسه اللي يقوله ..

لان حاولت احل الموضوع ودي بس اهل الخير ماقصروا بس كان تعليقهم انه اهو ناوي على مشاكل ...

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم مايخاف الله وان الله يحرمه المال والذريه والصحه والعافيه وينتقم منه اشد الانتقااام ...