بنت هليل

بنت هليل @bnt_hlyl

عضوة فعالة

القلــي وريحته,,

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا عندي مشكلة

إذا قليت بالزيت تصير ريحة البيت كلها قلي وتوصل للغرف اللي في تاطابق الثاني والفرن مروحته اللي تسحب الريحه متعطله ولا راح تشتغل لانها ماله اسلاك ولا سلكوا لها اللي كانوا ساكنين البيت من قبل

قولوا لي ايش اسوي عشان تروح الريحة غير اني اولع البخور(ماقدر اولعه دايم لأن أمي الله يطول عمره معها ربو ):ohplease:

وهل جهاز تنقية الهواء من ساكو يسحب الريحة..؟؟

ساعدوني قسم يجيني إحباط لان اغلب الااكلات بالزيت ,,
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
نفس المشكله جربت اولع شمعه جنب البوتقاز شويه خفت الريحه واحط قرفه وقرنفل وليمون وسكر واتركه يغلي طبعا مع مويه يمتص الريحه وابخر بمستكه حلوه
سامبا 2012
سامبا 2012
من جد نفس الحاله كنت اعاني كذا بس صرت وقت القلي اقفل باب المطبخ وافتح الشباك واقلي واخلص وارتب المطبخ واخلص اغراضي بعدين افتح الباب ماعاد اشم الريحه وبالتوفيق حيااتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بنت هليل
بنت هليل
نفس المشكله جربت اولع شمعه جنب البوتقاز شويه خفت الريحه واحط قرفه وقرنفل وليمون وسكر واتركه يغلي طبعا مع مويه يمتص الريحه وابخر بمستكه حلوه
نفس المشكله جربت اولع شمعه جنب البوتقاز شويه خفت الريحه واحط قرفه وقرنفل وليمون وسكر واتركه يغلي...
بجرب واشوف يعطيك العااافيه..
بنت هليل
بنت هليل
من جد نفس الحاله كنت اعاني كذا بس صرت وقت القلي اقفل باب المطبخ وافتح الشباك واقلي واخلص وارتب المطبخ واخلص اغراضي بعدين افتح الباب ماعاد اشم الريحه وبالتوفيق حيااتي سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من جد نفس الحاله كنت اعاني كذا بس صرت وقت القلي اقفل باب المطبخ وافتح الشباك واقلي واخلص وارتب...
حبيبتي مطبخنا مفتــوح,,
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
اشتري قلايه
واقلي جنب الشفاط
وبنفس الوقت على جنب اغلي مويه مع هيل وقرفه وقشر ليمون او برتقال
والشمعه ممكن تساعد بس مو في الروائح القويه