غاويه شقا
غاويه شقا
ربي يجزيج خير يا اختي فوز على كتابة الدعاء الطيب
ربي يجزيج خير يا اختي فوز على كتابة الدعاء الطيب
ماشالله عليك اختي موضوعك جميل جدا وكلامك كله تفائل وتشجيع ويعطينا دافع
انا اوافقك انك اذا حطيتي هدف قدامك وسعيتي له اكيد راح توصلي بأذن الله
وانا شاغلني هذا الموضوع طول الوقت
والمشكله الاشيا ء الي عليها اقبال ومرغوبه التاجرات عارفينها من مواعين وملابس واكسسوارات والخ الخ الانستغرام مليان حسابات
احس الافكار هذي استهلكت قاعده ابحث مافي شي جديد ممكن اني اكون متميزه فيه وابدع والاقي منه ربح
انا ابي أي شي اشتغل فيه مو الهدف مادي بحت لا عندي وقت فراغ كبييير جدا جدا جدا ابي اعمل شي مفيد ليه ولاسرتي
اذا عندك افكار جديده ياليت تنوري فيها بصيرتي على الخاص
اكوامارين22
اكوامارين22
مرحبا اختي غاويه وشكررررررررررا على كلامج الطيب
نعم صححيح اهم شي نضع هدف واضح امامنا ونسعى بكل قوه لتحقيقه
ولازم يكون الهدف مادي وبقوه عشان تقدرين توصلين لان اذا قلنا لان عندنا وقت فراغ كبير
ما بيكون هناك دافع قوووووووووووووي لتحقيقه بس ممكن نقرن الهدف انى نقول نرغب باموال كثيره
لمساعدة المساكين او لاعمار بيوت الله في الارض يعني نربطه بهدف سامي خدمة الدين الاسلامي
وبخصوص الاشيء الي عليها اقبال هذا مربط الفرس ما نقدر نبتكر اشيء يديده وحديثه على المجتمع لازم
نكون قريبين منهم يعني يبونمواعين انيب شي مختلف ويديد يبون اكسسوارات نتميز بقوه وهكذا هنيه الذكاء بس اذا قلنا
نبا شي يديد وماحد جربه وماد يابه وماحد ابتكره ما بنحصل الناس يابت كل شي بس انيب الجديد منالموجود وعليه اقبال
هنيه الذكاء وباذن الله اذا عندي اي افكار بكتبها على العام في الموضوع عشان تعم الفائده على الجمييييييييييييييييييييع
هالموضوع عشان نتناقش ونطلع الاشيء الجميله الي نفكر فيها ونطبقها بس اذا تكلمنا على الخاص شو الفايده مابنستفيد او بيستفيد القله وانا ابا اكبر عدد يدخل ويستفيييييد يارب ارزقنيوارزق مني وشكرررررا على الرد والتواصل انتظر الجميع
رتاج اند وهاج
رتاج اند وهاج
موضوع رائع جداتسلمي
الاماني99
الاماني99
انا والله كل يوم افكر في التجارة ولكن اقف عاجزة عن اداة التسويق المناسبه  لو مثلا استاجرت محل  اكيد ارباحي بتروح للاجار وبالاخير  مع اجرة العامل وبالاخير لست ربحانه ولو بديت من بيتي صعب التسويق لسلعتي رغم انه ميولي تجاري وتخصصي ادارة اعمال 
ايمان الاحمد
ايمان الاحمد
انا والله كل يوم افكر في التجارة ولكن اقف عاجزة عن اداة التسويق المناسبه  لو مثلا استاجرت محل  اكيد ارباحي بتروح للاجار وبالاخير  مع اجرة العامل وبالاخير لست ربحانه ولو بديت من بيتي صعب التسويق لسلعتي رغم انه ميولي تجاري وتخصصي ادارة اعمال 
انا والله كل يوم افكر في التجارة ولكن اقف عاجزة عن اداة التسويق المناسبه  لو مثلا استاجرت محل...
انا امنيتي افتح مشروووع وقلبي منقطع ع هالموضووع والله ييسره من وجهة نظري عندي عقبات شي منها خاص فيني وشي منها اقدر ابووح فيه مثلا شايله هم المواصلات وكييف ممكن هالسواويق يمكن يوصلوون ويلتزمووو بالوقت معاي ومع الزباين لان مشرووعي حيكوون باذن الله تعالى من المنزل
اما بالنسبه عن الافكار او ايش بالضبط مشروعي انا من وجهة نظري ان المشاريييع كثيييير انا بالنسبه ككوني عايشه بمنطقة الرياض يعني مدينه مكتضه بالسكان فمشروعي كالتالي شوكولاته اعرف انها موجوده وبكثره لكن عندي امل بالله ويقين باني راح انافس المحلات الكبيييره واكييد عملية الاخراج مهمه وكذلك نتميزباشكال القوالب وممكن يدخل معها ديكورات ورد سواء طبيعي او صناعي
وممكن يدخل معها التشيييزكيك بابتكارت لذيذه ومميزه وبعد االفطاير ولو اني مش متحمسه كثيييير لها لاني حابته حلابحلا لكن الله يقدراللي فيه خييييره
وممكن ادخل معها مفارش الضياقه بطريقه مبتكره بحيث يكووون المشرووع مشروع ضيافه
وممكن ادخل معها بشكل مبسط اواني ضيافه تشتغل عليها اختي بالديكوباج وهذا لوحده حكايه ولاانسى تماما من فكرة العربووون وهذي الفكره جدا مهمه لانه الشغل خاص للزبونه ومنها اضمن ع الاقل حقي وحق الزبوون
وربي يسعدصاحبة الموضوع اللي خلتني افضفض لكم وسبحان الله دقت لي ع الجرح
وانا عارفه تماما ان التجاره مو شي بسيط بيوم وليله لا طبعا يبغى له تفكييير وتمحيص واستخاره ثم قوة الاراده والعمل
وشكرا لصاحبة الموضوع مره ثانيه وثالثه ورابعه