-.-(جمانة)-.-
-.-(جمانة)-.-
نفس الشي انا وزوجي سليمين ولنا 8 سنوات متزوجين حملت مرتين وينزل بالشهر الاول
نظرة وفا
نظرة وفا
نصيحه خلي زوجك يكشف 
هو أسهل منك واذا طلع ماعنده مشكله شوفي نفسك عند دكتوره شاطره والله لايحرمنا جميعاً من الحمل السليم ياااارب 
busho1404
busho1404
انا نفس وضعك لي سنة و٧شهور حملت مرا وحده واجضهته بالشهر الثاني ومن بعدها ماصار حمل مع اني الحمدالله ماعندي اي مشاكل وزوجي صح ماكشف بس لوفيه شي ماحملت اول مرا محتاره نفس وضعك دايم اخذ اعشاب واحوس بعمري الشهر هذا قررت مو اخذه شي ابد والله كريم متفائله
غززززل
غززززل
عسسساءء ربي يسععد كل من رددت علي وعساء ربي يرزقها من حيث لاتحتسب ويمن عليكم بالحمل الصالح الكامل المعافى من غير زياده او نقصان اسعععدتني ردودكم كثيرا ويارب يسعدكم ربي بالي تتمناه قلوبكم يااررحمن يارحييم 💜💜
غززززل
غززززل
انا سليمه بسس زوجي يتهرب مني اذا ذكرت المستشفى ويقول ابغاك انتي ووالعيال من عند الله سبحانه وتعالى الي ابغاء اوصله لكم يااخواتي زوجي يتهرب من التحاليل وكيف اقنعه طيب ولمن يشوف العيال الصغار ينصفق وجهه وويحبهم كثير ودي لو احمل ببنت او ولد يبردون قلبي وويملون وقتي تخيلوو وصلت للدرجه اني افكر لو معاي طفل وش اسوي فيه وكيف احممه وكيف اختار له لبسس وكيف وكيف وافكاري ماتنتهي بهالشيء لكن املي بربي كبير ۆ اللَّ? ارحم بي من نفسي وكل شي خير من عندد الله والحمدالله على كل حال