دانة الشاطي
دانة الشاطي
نصيحتك حلووووه اختي roseاانا دايما افكر اذا كبرت....... اخواتي حالتنا الماديه ممتازه ولله الحمد. بس زوجي واهله مايحبو الاولاد. وبناتهم ماشالله عندهم 9و7
دانة الشاطي
دانة الشاطي
يعني اهل زوجي اخذين السالفه بحسد انا اعرفههم. وزوجي يسمع كلامهم ويتاثر. علشان كذا مايبغاني احمل. اما من ناحية قدرتي عل الحمل اكيد تعب ووساوس لين اولد بس الحمد لله. عل كل حال مافيه حمل يكون سهل وولاده سهله وهن عل وهن
ام اسارين
ام اسارين
يااختي احملي
عيالك سند وعز لك بالدنيا والاخره
يااختي تخيلي لو قدر الله ومات حدا اولادك وش يبقی لك
والرسول عليه السلام قال تزوجوا الولود الودود فاني مكاثر بكم الامم
انا الحين عمري 30 ولاعندي الا 2 بسبب الاجهاض المتكرر والله ادعي ربي ان يثبت لي الحمل ويرزقني الذريه الصالحه
ودايما انا اقول الدنيا حلوه بطاعة ربي وبااذريه والمال
أحب التغيير
أحب التغيير
اربعه كفايه والحمد لله عندك البنت والولد واذا ربي طرح فيهم البركه بينفعونك ويكفونك
ولا تظنين اذا كثرو بينفعون اكثر احيان لو واحد وكان بار يكفيك عن الدنيا كلها
ونصيحه دام زوجك مايرغب راح تكون مشاكل بينكم بسبب العيال يعني على اتفه طلب ولا مشكله بيقول لك تحملي انتي لحالك انتي بغيتيهم
وصراحه كثرة العيال تلهيك عنهم كلهم وتفقد حياتك الهدوء والراحه
وجهة نظري
alkhial11999
alkhial11999
دامك بال 35 نصيحه احملي ترا بكره راح ينفعونك سواء عيالك كانو كثير او قليل التربيه هي اللي تحكم بالاخير ونتي دام عندك صبر على تربية العيال ليش ما تحملين ؟؟

فيه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم هو (تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم) وهو حديث صحيح رواه الشافعي عن ابن عمر

وهذا مصدره http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=96763

ونظرية ان الواحد يكتفي باثنين او ثلاثه او واحد هذا تفكير اليهود والنصارى دام زوجك راتبه زين ونتي لسا بصحتك وقادره تحملين احملي وش المانع ؟