الحقو علي خلطة مبارك الاشقر للبشررره جنن ....

العناية بالبشرة

هلا وغلا فيكم اليوم جبت خلطه لكم من الدكتور مبارك الاشقر للبشره الشاحبه والجافه والسواد تحت العيون ..يالله نبدا اقول ولا لا وش رايكم بعد ساعه لاتعصبون مااحب ذالحركااات امرو من عيوني بسم الله نبدا اهي مره بسيط ومن مطبخكم وتستعملونها للوجه والرقبه لا تنسون الرقبه مهم هذا كلام الدكتور اولا موزه مهروسه ثانيا ملعقتين صغيره زيت الوز الحلو الحلو مو المر تخلطينهم مع بعض وتحطينهم علي بشرتك ورقبه بعدين تتركينها نص ساعه بعدين اغسليها بالماء الدفئ وتمسح بالمنديل مو المنشفه بلطف ثم تستعملين اي كريم مرطب من عندك او زيت السمسم هذا ممتاز مره الخلطه هذا تبيض وتصفي اتمني تستفيدون انا جربتها وعجبتني مره واتمني الي جربها تقولي ولاتنسوني من دعائكم واذا هذا الخلطه مكرره بالمنتدي اعذروني مااشفتها :D خلاص يابنت باي حبيباتي.
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفراشه سوسو
الفراشه سوسو
مشكوره اختي ويعطيج العافيه
مهــا2005
مهــا2005
مشكوره اختي
والله ينور دربك
أموت في هالمنتدى
نفسي أعرف الفرق بين زيت اللوز الحلو والمر

يعني كيف طعم ولون كل واحد منهم ؟؟

ياليت حد يجاوبني ..
الـــــوفاء
الـــــوفاء
أموت في هالمنتدى هلا وغلا فيك زيت الوز الحلو حار ويستعمل لشعر فقط والحلو للبشره ومفيدا جدا الاطفال والذاكره واتوقع لون الزيت الوز المر شفاف تقريبا والحلو اصفر بس انتي روحي للعطار واسائليه انا ماكنت اعرفه وشتريته من العطار او الصيدليه او من جيان ومكتوب عليه اسمه الحلو لشعر فقط لاغير والبعض يستعمله للجسم ولاادري بس الحلو لبشرة الوجه.
sarok2
sarok2
مشكورة الله يعطيك العافيه