مجرد أنسانة..
مجرد أنسانة..
اللي تتكلمين عنه اختلاف ثقافات كل مجتمع يختلف عن الثاني واللي تتكلمين عنه يختلف من وحده لثانيه وعلى حسب ظروفها وطريقة تفكيرها وطريقة تفكير زوجها وبخصوص كلمه 2015 الدنيا تتغير و تتطور وحتى الحياه الزوجيه تتغير و تتطوور والناس تختلف من عصر شوي ضيق ومغلق الى عصر انفتاح واضح يعني من الطبيعي ان كل انسان يواكب التغير .. ما اقول ان الواحد يعيش حياه الناس غصب لكن اذا كلن تطور وتغير صدقيني الانسان اللي ما تغير بيتغير خلاص نفسيااااااااااااااا لازم انا اواكب التغيرر مب اواكب التغير فشخره ودلع ويعنني شوفوني .. طبعا لااا لكن قلت لك اشياء نفسيه حتميه ?? اشياء واجد جات لنا كان نص الشعب اعتراض ?? ثم عاد خلاص واكبوها وقاموا يسوونها انا اقول الرجال نفسه لازم يحتوي الحرمه مايقصر عليها في شي الحرمه حساسه وتحب الترفيه والسفر وتغيير الجوو زمان جداتنا راح حتى جداتنا كان يسافرون ويترفهون اكثر منا طبعا غير السفر والترفيه فيه امووور كثيره من واجبنا نفهم ونطلع عليهاا دامها ماتمس الدين لا بحرام ولا بمكروه على سبيل المثال تقولين الحريم يقولون نبي نسافر ونترفه وانتي تقولين لازم نطيع الزوج انا معك طاعة الزوج واجبه لكن الزوج هذا لازم يعرف يطور ويغير من حياته حتى يصيرون ضمن الواقع ... مب يعيش اهله في قوقعه والناس كلهم تغيرو وتطوروا الحل عنده لكن وين اللي يفهم
اللي تتكلمين عنه اختلاف ثقافات كل مجتمع يختلف عن الثاني واللي تتكلمين عنه يختلف من وحده لثانيه...
شوفي هالعضوة محترمة نفسها ومقدره ذاتها أتمنى انك تأخذين بردها وتأملينه كثييير
أم رانـيــه
أم رانـيــه
:05:انا مريت من هنا