يابنات استراليا .. ساعدوني انا جايتكم قررريب !!

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

يا بنات استراليا ياليت تساعدوني انا جايه استراليا قرريب من اجل الدراسة ..

وبالتحديد في مدينة Gold Coast

وما اعرف شي عن المدينة

والله يستر ان شاء الله تكون مدينة هادية وتصلح للدراسة :09:

حبيت تجاوبوني على الاسئلة

هل متوفر اللحم الحلال في Gold Coast

هل المدينة لديها عنصرية ضد العرب !!

هل يوجد في المدينة عرب ومسلمين

قبل اشهر سمعنا في الاخبار ان الاستراليين ضربو وعملو شغب ضد العرب والمسلمين ... هذي كانت في اي مدينة ؟؟

ماذا تنصحوني اجيب معي من السعودية وغير متوفر في Gold Coast !!

ان شاء الله نتعرف على الامورات في استراليا :)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Layali*Baghdad
Layali*Baghdad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:)
هلا اختي(توكلنا على الله) شخبارك؟
وانا بعد ان شاء الله اجي للكولد كوست..خلال اشهر..بأذن الله..
وان شاء الله بنستقر في برزبن..
وياليت بنات برزبن يساعدونه..
اريد اعرف عن طبيعة الحياة..تجمعات العرب والمسلمين..
انا عملت كثير سيرج عن طريق الانترنت..
والويب سايت حق..islamic finder كثير نفعني..
ورحت على ال..ريل ستايت
وشفت كيف اسعار البيوت واسعار الايجارات..
انا عايشه في نيوزيلنده من حوالي 6 سنين..
قريبه عليكم..يعني بس شمرة عصا..مثل ما يكولون:42:
اريد استقر في برزبن لانه بنتي كبرت وصارت بالمدرسه..وحابّة ادخلها مدرسه اسلاميه..ان شاء الله..

وبأنتظار ردودكم يالغاليات

سلامي:26:
أحلام بريئه
أحلام بريئه
هلا فيك اختي توكلنا على الله .......والله يحيك في استراليا بصراحه انا ماني في الجولد كوست
بس حبيت احيك .....عشان ماتقولين بنات استراليا مايعرفون الواجب .....
بالنسبه للمدينه هذي ماعندي خلفيه كبيره عنها بس اللي اعرفه انها مدينه حلوه
ويروحون لها سياح خليجيين كثير يعني ان شاء الله ترتاحين فيها .......واكيد فيها اللحم الحلال لان فيها مسلمين كثير
انت تفضلي في ملتقى بنات استراليا وان شاء الله البنات يفيدونك ......
توكلنا على الله
هلا فيك اختي توكلنا على الله .......والله يحيك في استراليا بصراحه انا ماني في الجولد كوست بس حبيت احيك .....عشان ماتقولين بنات استراليا مايعرفون الواجب ..... بالنسبه للمدينه هذي ماعندي خلفيه كبيره عنها بس اللي اعرفه انها مدينه حلوه ويروحون لها سياح خليجيين كثير يعني ان شاء الله ترتاحين فيها .......واكيد فيها اللحم الحلال لان فيها مسلمين كثير انت تفضلي في ملتقى بنات استراليا وان شاء الله البنات يفيدونك ......
هلا فيك اختي توكلنا على الله .......والله يحيك في استراليا بصراحه انا ماني في الجولد كوست بس...
اهلين حبيبتي Layali*Baghdad انا بخير الحمدلله ان شاء الله تكوني بخير :26:

ان شاء الله توصلين برزبن بالسلامة انتي وبنتك الحلوة ...

برزبن تبعد عن جولد كوست حوالي 75 دقيقة ...

يارب تكون حياتكم سعيدة في برزبن ...

بس ممكن تقوليلي كيف انطباعك عن نيوزلاندا ؟

والف شكر على الرد الحلو ,,,

اهلين حبيبتي أحلام بريئه الله يحيك وتسلمين لا بالعكس فيكم الخير والبركة يابنات استراليا ,,,

الله يطمنك على هالمعلومات

بس معليش وين ملتقى بنات استراليا ؟

شكرا :26: :26:
Layali*Baghdad
Layali*Baghdad
اهلين حبيبتي Layali*Baghdad انا بخير الحمدلله ان شاء الله تكوني بخير :26: ان شاء الله توصلين برزبن بالسلامة انتي وبنتك الحلوة ... برزبن تبعد عن جولد كوست حوالي 75 دقيقة ... يارب تكون حياتكم سعيدة في برزبن ... بس ممكن تقوليلي كيف انطباعك عن نيوزلاندا ؟ والف شكر على الرد الحلو ,,, اهلين حبيبتي أحلام بريئه الله يحيك وتسلمين لا بالعكس فيكم الخير والبركة يابنات استراليا ,,, الله يطمنك على هالمعلومات بس معليش وين ملتقى بنات استراليا ؟ شكرا :26: :26:
اهلين حبيبتي Layali*Baghdad انا بخير الحمدلله ان شاء الله تكوني بخير :26: ان شاء الله...
السلام عليكم..
اهلا اختي..انا اسفه تره ما انتبهت ابدا على ردك..لانه ما دشيت الموضوع من يومين.:)

بالنسبه لنيوزيلنده.الحياه هنا حلوه...لكن المدينه اللي انا عايشه فيها(العاصمه ويلينكتون)
جدا رطبه..وبارده:(
وانا اصلا عندي روماتيزم شبه مزمن..
وجو نيوزلنده اصلا كله رطب..لانها عباره عن جزيره زغيره..
واحنه ان شاء الله حابين نجي ل بزبن..على الاقل الجو فيها احسن..
وكمان عشان المدرسه الاسلاميه..
الله يسهل على الجميع..ان شاء الله:26:
فتوووووون
فتوووووون
اهلين اختي وحياااااك انا ساكنه بالجولد كوست المدينة هادئه ريفيه نوعا ما يعني مش مباني وابراج مثل برزبن لالالا بس حلوه اكثرها منتجعات فيه طبعا لحم حلال وفيها مسلمين وعرب وسعودين تقريبا 18او20 عائلة فيه مسجد واحد بالجولد كوست مافي عنصرية ضد المسلمين او العرب عادي تكون الوحده بحالها مايذونها والطلعات بعد 9 الليل مخيفه بس عموما الحمدلله ماواجهنا اي مشاكل الاغراض اللي تجيبيها من السعودية شوفي موضوعنا بنات استراليا بس عموما فيه في برزبن بقاله سعودية بس انت جيبي ثلاجه الشاي والقهوه وفناجيل وتمر وبن وهيل وبهارات الباقي وجود حتى البهارات الحب الصحيحه اخذها من البقال الهندية عندنا بالجولد كوست والله يسهلكم
واذا عندك عزيزتي اي استفسار حياك وياليت نعرف عن دراستك ومتى بتنورينا ...