ام دحومي

ام دحومي @am_dhomy

عضوة جديدة

ضروري يابنات الرياض .............او بنات الشرقيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا اخواتي ........والله ودنا نروح الرياض مع الاهل الاسبوع الجاي وبصراحه انا جاهله في سوق الرياض وودي انكم تعلموني عن الاسواق الي هناك طبعا غير الفيصليه والمملكه بديهي ان كل شخص بيروح الرياض بيطبهم ويتسوق فيهم :)
وابي اعرف ايش المحلات الي مو عندنا في الشرقيه علشان ما اضيع وقتي في الدوران
يعني مثل محل سيدتي الجميله للعبايات هذا مسكر عندنا:(
ويابنات الشرقيه علموني ايش هي المحلات الي فيها توفه في الرياض ومهي عندنا <<<هذي بس بيني وبينكم اوكيه :)

وتسلمون يا بنات مقدما :)
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~لونا ~
~لونا ~
مرحبـــــــــــــــــــــــــا
ام دحومي

كيفك؟؟؟

اولا اتمنى انكم تستمتعون في جيتكم للرياض :27:

ثانيا:بالنسبه للاسواق والله الرياض مليانه اسواق منها الزين والشين عندك مثلا صحارى وصحارى بلازا والناصر والعليا مول و شارع العليا العام تلقين فيه محلات جديده وحلوه وفيه بعد طريق الملك فهد وشارع الامير سلطان (الثلاثين سابقا) ..

كل هذي الاماكن فيها محلات مرررررررره حلوه :34:

اتنمى انك استفدت؟؟؟؟؟؟؟؟
Am Rnodh
Am Rnodh
هلا ام دحومي
تنور الرياض ببجيتكم

انا اشوف الشئ الجديد بالرياض ويمكن مو عندكم سوق العليا مول فيه ماركات جديده .. حلووووة
اما عن عبايات سيدتي في العقاريه الثانيه الدور الثاني على مدخل العقاريه 3 على ما اذكر
بس فيه محل عبايات رهييييب يعني تتطريز وشك وكل شئ تبين بسعر العبايه الساده عند بدر
اسم المحل برستيييج شارع الثلاثين تحت عيادات ديرما نفس العمارة بس وراء
:28: ان شاء الله اكون افدتك
وسلميلي على الرياض سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام كثير :27:
جواهرالسعد
جواهرالسعد
السلام عليكم....عزيزتي اتمنى افيدك....شوفي انا احس ان المميز في الرياض هو محلات عماير السيركون ...تلاقين الجديد والمميز ..وبعدين علشان كلها محلات نسائية تاخذين راحتك في القياس وغيره....وبالنسبة للعبايات سيدتي صار من الاثار ..الحين فيه محلات اجد..عندك كلاسيك في شارع التحلية مقابل مفروشات دوم ...موديلاته مرررة جديدة وبسيطة يعني ما فيها رهجة واجد ..بس راقية...انشاء الله اكون افدتك...م
حنـيـن
حنـيـن
معليش يابنات بس انتبهو ترى عماير السيركون نسمع عنها قصص تخوف لذلك انصحكم مايتعلق بالقياس
ان الوحده تاخذ حذرها
انا ماودي اتبلى عليهم لكن من خاف سلم يابنات
بالذات في القياس
وسلامتكم
أم جوود
أم جوود
تذكرن حبيباتي ...

قول الله عز وجل { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }

و لذلك لا أنصحكن بالدعايه أو الارشاد لمحلا ت العبايات المنافيه للدين

يعني اللي من طقة سيدتي و أشباهه

عشان الوحده ما تحمل ذنبها و ذنب غيرها