أنهار العسل
أنهار العسل
أنا راح أقولك أسرار الورق عنب علشان يطلع معاك رووووووووعه
أنا كنت الاول أسويه عاديه وطعمه عادي يعني ينأكل نصه والنص الثاني يبقى أيام
بس بعد تجارب واااااايد عرفت له والكل يقول لي لذيييييييذ المهم
الحشو: أرز مصري ..بصل وكثري شوي منه...بقدونس وكزبرة ونعناع بس لاتكثريين منهم
وتخلي الورق عنب يطلع عليه أغلب شئ هالطعم يعني زين .....طماطم ...وبهارات(بهار مشكل ..كمون(سنوت)...كزبره مطحون...ملح الليمون <<< يعطي طعم رهيب) وملح ...وماجي ...دبس الرمان

الطريقه:
أفرم البصل مع الماجي وبعد ماينفرم أخلط معاه الطمام لين ماينفرم على الشكل اللي أبيه
بعدها أفرم البقدونس والكزبره والنعناع مع بعض وأخلطهم مع الارز المصري وأحط البهارات كلها
وأخلط معاه دبس رمان ..وزيت الزيتون <<< من أسرار حلاوته كثري زيت الزيتون طبعا وهذا السر
وسره الثاني ملح الليمون وكمان عصير ليمون بس لاتكثري من ملح الليمون علشان لايطلع حامض مررررره
يعني نص ملقعه مو مليانه مررررررره والسر الاخير اللي عندي أضيف ماي على الخلطه علشان المكونات تندمج عدل مع بعض ويطلع طعم الليمون وملحه أكثررررر بس الماي حطي شوي مو وايد
ولو خليتي الخلطه في الثلاجه شوي يطلع أحلىىىىىىىىى واحلى

بعد ماتخلصي
أخلط ماي وزيت الزيتون طبعا أكثر... ودبس الرمان وملح الليمون كمان شويه وليمون وشوية صلصة طماطه وماجي واخلطهم عدل وأصبه فوق الورق وبعدين أرصه بأي شئ يعني أحط فوق الورق
شئ ثقيل علشان مايفتح أثناء طبخه وتخليه الين مايغلي وتنزلي عليه بعدين لين مايستوي تقريبا ساعه
ولو تكوني من قبل مخليه الورق يغلي شويه قبل لاتلفيه يطلع أحلىىىىىىىىىى

وعلشان تكون الطبخه كامله راح اقولك وش أحسن نوع
الورق عنب العلالي الفاخر
الارز المصري سنوايت
pink 33
pink 33
احب انبهكم اخواتي لاني اعرف وحده سوت كميه كبيييره من ورق العنب وتعبت كثييييييييير بعد ان انتهت وحطته ع النار غطت القدر بصحن زجااااااااج بعد شويه(بووووووووم) انفجر الصحن وتناثر ع القدر كله واااااااو مسكينه صااااااارت تبكي من القهر الله يعوضها ولايبتلينا
ريحانة البستان
:44: :06: :angry: صراحة قصة تحزن...
RASHA
RASHA
اولا ورق العنب:قودي
ثانيا:الخلطه اكشن كميه كبيره من البصل والثوم ثم اضيف الطماطم والصلصه الين يتسبك واضيف هالخلطه على الرز المصري اللي مسويته نصف استواء ثم البقدونس والكزبره والشبت والملح والبهارات
ثالثا:بعد اللف اضعه في القدر واضع عليه الخلطه السريه

عصير ليمونتين+ملح+ملعقتين سكر يعطيه لمعان+كوب زيت زيتون+كميه الماء المناسبه
وبالهناء والعافيه