لا جوا
لا جوا
الله يخليه لك ويصلحه ويرزقك بره :)

يبيله عناية اكثر من اللزوم :)

على اجر يالغالية :)
FOREST ANGEL
FOREST ANGEL
الله يخليه لك ويصلحه ويرزقك بره :) يبيله عناية اكثر من اللزوم :) على اجر يالغالية :)
الله يخليه لك ويصلحه ويرزقك بره :) يبيله عناية اكثر من اللزوم :) على اجر يالغالية :)
حبيبتي انا ولدت بنتي 780g ولدتها في امريكا وبقيت في المستشفى شهرين ونص بس لما روحوها كانت على الأكسجين و خلوها عليه مدة شهرين عشان ماتتعب اثناء اللأكل ولأنو رئتها ضعيفه بشكل عام وكانت على الfeeding tubeوهو انبوب يمتد من الأنف للمعده واحط الحليب في مضخه ,بس لمااحس انها مو تعبانه اعطيها عن طريق الفم بس اول ماتتعب اكمل الباقي عن طريق اللأنبوب ,استمرت على هالحال شهر بعدين فكها صار قوي انك تعتمدي عليه,وهلأ عمرها 8اشهر ماشاء الله التنفس طبيعي مثل الطفل الطبيعي والأكل كمان,بجيني على البيت اخصائيه علاج فزيائي واخصائيه تغديه كل اسبوع واخصائيه نمو وتطور كل شهر يجو فقط للأطمئنان وهدا الشي بعملو مع كل طفل خداج
قلب صادق
قلب صادق
السلام عليكم جميعا
أنا ولدت بنتي الأولى على 6أشهر كان وزنها 500 جرام ظلت باالمستشفى ثلاثة شهور لحد ماكملت 1كيلو ونصف طبعا مارضعت طبيعي أبدا لأنها كانت على تغذية الأنبوب والأن عمرها 8سنوات
كانت تأخذ وقت طويل في الرضاعه وهذا شئ طبيعي وصوتها لما تبكي ماينسمع صرف لي الدكتور فيتامينات وحليب نان 1 وستمريت عليها والحمدلله رجع وزنها طبيعي نموها كان طبيعي من ناحية الحركه يعني مشت وعمرها سنه و3شهور بس أسنانها ما طلعت إلا بعد سنه و7شهور الكلام كانت متأخره شوي بس نسيت متى بدت تتكلم ذكيه في نفس مستوى سنها هادئه نوعا ما بس تحب تخرب في البيت الأن تدرس ثاني إبتدائي بس لاحظت أنه في فرق بينها وبين أخوها أصغر منها بسنه من ناحية التحصيل الدراسي ما تستوعب في الحفظ سويت لها قياسات البنت ذكيه بس عندها صعوبات تعلم وعلاجها سهل والحمد لله.
ღآلاءღ
ღآلاءღ
انا ولدي والله العظيم افتح فمه بايدي وارضعه ورضعته بطييييييييييئه امل وساعات اغفي وانا ارضعه :) ماعليه اصبري عليه ولك الاجر ولاتخافين سبحان الله شوفي ولدي الحين ماشاءالله تبارك الله ماخليه يجوع ابد حتى لو مارضع كافي تلاقيني اغصبه وافتح فمه غصصصب واشربه من صدري .... الله يحــــــــــــــفظه لك وتشوفينه معرس ياااااااااااارب