RO3H

RO3H @ro3h

عضوة جديدة

مساعده من الفاهمات و المتزوجات بلييييييييييز

الأزياء والموضة

مرحبا صبايا كيفكم...

المهم ....

انا زواجي بعد ست شهور و لحد الأن ما عملت و لا حاجه و لا اعرف من ايش ابدأ و لا كيف انا لأنه ما عندي اخت اكبر مني تعلمني و لا ماما عايشه معايا عشان تعلمني ...

بليييييييييييييييييييييييز ساعدوني و قولوا لي بايش ابدأ من دحين و ادوني افكار لهدايا المعازيم انا شريت العلب و شكلها مررررررررررره رووووعه كلها و ناويه احط فيها بخور حلو و دهن عود...

اش رأيكم!!!!!!!

أدوني كمان افكار لأن ماعندي أحد يعلمني الا بابا و ماحيكون عارف متل الأم أو الأخت فساعدوني...

و كيف ارتب اغراضي بالمهم و الأهم لأن فيه ناس قالوا لي حطي اللانجري بصندوق فخم و شريت 4 صناديق فخمه

اتقذوووووووووووووووووووووووووونني....
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااارية
ماااارية
شوفي اختي فيه مواضيع كثيرة للعرايس في المنتدى ممكن تستفيدين منها

واول شي اجار صالة الافراح اذا ناوية بصالة اوفندق ممكن ماتلقين الوقت اللي تبين فلازم الحجز مبكر

بعدين احجزي كوافير واشتري او فصلي فستان للزواج وفساتين للسهرة والملكة

وبعدين الفساتين والتايورات والجزم والشنط

واخر شي ملابس البيت و الفوط وقمصان النوم ..

وفكرتك حلوة لهدايا المعازيم ..
miranda
miranda
والله آخر شي أفكر فيه هدايا المعازيم!! هاذي ليلتك هم يهدوك بعدين هاذي الحركات مو على أهل العريس!!
عموماً شوفي أول شي وقبل ما تصرفي أي شي من المهر أبدأي بالذهب لأن هذا اللي راح يبقالك طول العمر وهذا اللي يجملك عند أهل العريس نقي طقمين فخمه واحد أبيض واحد أصفر وخذيلك أشياء ناعمه حقت كل يوم أساور خواتم حلقان هذا أهم شي
بعده يجي فستان الزواج وأنصحك لا تبالغي في سعره وأختاري موديل ناعم وبسيط لأن الهدف مو تبيني انك كلفتي الهدف تباني قمة في الأنوثه والنعومه وانصحك باللون الأوف وايت مرره ناعم وأحلى من الأبيض
ثالث شئ ومره مهم هدية العريس خذيله ساعه فخمه أو أي شي تشوفيه مناسب وحده أعرفها آخر شي فكرت فيه هدية العريس بعد ما خلص مهرها في الخلاقين اللي على قولها نصها مانلبس لأن جسمها تغير المهم أخذت له عطر ب 200 ريال وغلفته!!
رابع شي الكوشه نصيييييييييحه لا تخليها تعدي الثلاث آلاف لأن والله بتعدي الليله محد فاكر شكلها أهم شي تكون ورود طبيعيه أنا حقتي كانت ناعمه وبسيطه كلفتني 2000
خامس شي فساتين السهره خذي اثنين فخمه وغاليه وثلاث بسيطه وناعمه حتى يسير تلبسيها لزوجك في المناسبات الخاصه والأعياد مو شرط تكون غاليه والله ان عندي فستانين اخذتها وقت التخفيضات واحد حرير ساده ب 150 والثاني زيتي غامق وضيق وفيه شوي فصوص سودا بالصدر ب 200 هاذي أكثر شي عجب زوجي من ملابسي
معلومه: أغلب الرجال ما يعرفو الفرق بين الملابس الماركه الغاليه والرخيصه بس يعجبهم الحرير واللون الأحمر حتى في دراسات تؤكد على ان اللون الأحمر يجذبهم ويسبب افراز هرمون معين عندهم ........... الخلاصه عليك بالأحمررررر
سادس شي لا تنسي تجيبي شرشف سرير حق عروسه لغرفة نومك وتشتري معه شموع وحركات لأن غالباً الرجال ينسو الشموع وبعدين حلو يتفاجأ بأغراضك وشموعك وفواحاتك
سابع شي ملابس الزيارات راعي الأناقه والتميز وخذي أغرب الألوان عشان الناس تحس بفرق فيك قبل وبعد الزواج خذي زي ست سبع طقوم
ثامن شي ملابس البيت وقمصان النوم <== أحرصي على اللون الأحمر والأسود يكون موجود بين قمصان النوم واللانجري
تاسع شي الصنادل والشنط خذي أشياء ناعمه ونوعي في الألوان ولا تكرري الموديل
عاشر شي الأكسسوار مهم بس لا يكلفك أكثر من ألف لأنك بالأخير عروس وبتلبسي ذهب المفروض

أما المكياج والعطور أفضل شي تسألي بنات قسم العطور والمكياج هم أبخص

أتمنى اني ما نسيت شي
غيبتك قهر
غيبتك قهر
الله يوفقك بس حبيت انصحك نصيحه الملابس راعي تكون مقاساتها حلوه او اكبر شوي عشان اذا تغير وزنك ما يطيحون بحلقك او اذا حملتي بسرعه تتوهقين تلاقين نفسك مالبستي نصهم

وكمان الجزم والصنادل اجتهدي يكون كعوبهم مريحه صدقيني الكعوب العاليه بتعبك ولاراح تكرفينها

العطور لاتكثرين منهم لان بيجيك نص الهدايا عطور ومجموعات جسم وللاتخلين ريحتهم وحده يعني شي على فواكه شي على زهور شي على بخور وعود

ويستحسن تخلين شي من المهر تشيلينه مو معقول يخلص كله على الملابس وتصدقي عشان الله يبارك لك بمهرك وزواجك

<<< ترا مو متزوجه ولاشي بس حبت تتفلسف شوي

وموفقه يارب
RO3H
RO3H
شكرا بنات عن جد و الفستان ماني شايله همه انا من اول ماما هي تدبرت هالموضوع و اتفقت مع روبرت ابي نادر و اخدت لهم مقاساتي خلاص لكن متل التجهيز بعدين هدايا المعازيم انا ابغى اعملها احسن...
و انا ما كنت اعرف انه اشتري انا فراش السرير؟؟؟؟!!!!!!!!!

و عن جد شكرا الله يسعدكم و اللي عندها افكار تدينا كمان نستفيد منها...
عذ به
عذ به
مبرووووووووووووك ياقمر