**أطياف**
**أطياف**
الاميــره:ياعيوني الملكة الي لا بسة فستان أحمر حتى كاتبة فوقها واسمها نادين نجيم
ملح الحياه:الله يعافيك تصدقين حتى انا نفسي ماعجبتني الفساتين الا كم واحد لأن المصممة لهم هذي السنة ايللا زحلان بعكس فساتين العام كان المصمم خالد المصري وهذا تصاميمه خرافية كلها أفكار.
زوجة باسم:الله يعافيك حياتي والله هذي الصور اللي عندي ومافي غيرها لوفي من عيوني تسلمين عالكلام اللي زي العسل هذا اللي انتظرو من البنات لأن بجد اخذ وقت طويل في التضليل والتحميل الله يسعدك يارب.
klimons:الله يعافيك.
نسمةهواء:الله يسلمك ياقلبي العفو.
ورده العمر:يعافيك.
زنبقة السفح:الله يبارك فيك ويسعدك بس ماعندي فكرة عن طلبك ماشفتو الفستان يمكن بيلسيه زي فستان اليسا اعتقد شفتو قبل كذا في المنتدى ان شاء تلاقية وانا بشوفلك هو يمكن اجيبو لكي.
أم وميض:تسلمين عالمرور الطيب وقصدك عالاحمر تبع الملكة ولا فية فرنشات يعني خيوط طويلة عالكتف.
غالي الاءثمان: الله يسلمك ومايسمنك <<هههههههه اذا كنت دوبه.
دلوعةكيفي:يعافيك.
**تمارا** :والله انك صادقة خايسة الفساتين هالسنة وانا نزلتها لكم موعشان انها اتجنن الا عشان يستفيدو البنات من الألوان ونوعية الأقمشة وترا هذي السنة الموضة في الفساتين الكلاسيك والبسيطة معظم عروض الأزياء زي كذا تلاقي الفساتين امبير زي الحوامل او حزام على الخصر أو او او ---الخ
ماعاد فيه اكتب يعني بساطة واحنا هذي الأشياء ماتعجبنا
الفستان الأسود الي لابسته نادين على مااعتقد ووووووووع مال امه داعي ماعجبني ولا نزلتة مرة ساااادة
**تمارا**
**تمارا**
لا ماكان لابسته نادين كانت لابسته وحده من الملكات القديمات عموما دخلت موقع مس لبانون
مالقيته :(
**أطياف**
**أطياف**
للأفاده