nightlight
nightlight
اختي ما ودي اعقدك لكن الموضوع مرة صعب ومايجي من وراهم الا المشاكل واذا قلت لها اي شي فتحت الباب وطلعت غير المسؤليه وتروح تشكي وتدخلين بمشاكل وحصلت لوحده من البنات هنا وقالت توبه ما ابغى شغالات وجابت وحده فلبينيه مسلمه بالشهر 800 الى 1000 دولا ر تشتغل عندها 8 ساعت يوميا ماعدا السبت والاحد
اختي فيه مكاتب تجيب خدم من الفلبين اجرتها 1700 دولار او 1500 اذا سكنتيها معاك في البيت لكن لها شروط وقوانين خاصه بكندا والعماله عندهم اما من السعوديه انتبهي نصيحه ترا مشاكلها مشاكل
واله يوفقك:26:
بنت عبدالله ليش مرة اخوك ما راحت مع زوجها لاوتاوا يعني هو هناك لوحده الله يعينه البلد مرة حر وشينه مافيها شي يسر:27:
اهل المدينة
اهل المدينة
ام صمودة جزاكي الله خير على ردك واذا لقيتيلي شغالة راح تكسبي فيا اجر كبيييييييييييييييييييييييييير

واشكرك يا نايت لايت على النصح وشكلك مجربة واحدة واذا كنت فعلا مجربة ياريت تقوليلي على الطريقة اللي اجيبها فيها واذا جبت واحدة مضمونة ما اعتقد انها راح تسويلي مشاكل وانا راح ادلعها زي ما ادلع اولادي

ودمتم
الغربه كربه
الغربه كربه
هلا

طيب جربى تروحين للسعوديه وتجيبين وحده معاك تعرفينها ...من اهلك ... او اقاربك ... تكون عجوز وعاقله

ودخليها على فيزا سياحيه ... او مرافقه

بالتوفيق
اهل المدينة
اهل المدينة
شكرا لك يا اخت الغربة كربة على هذا الاقتراح بس ما اعتقد انو ينفع لانو احنا موجودين في كندا بصفة اقامة مؤقتة
وهذي ما راح يكون لها اقامة زينا بس ممكن حل واحد انو احد يجي من اهلي سياحة ويجيبها معاه
ادعووووووووووولي
ربنا كريم انشاالله
شكرا
nightlight
nightlight
اهلا اختي اهل المدينه
راح اقولك على طريقه دخول الخادمه لكندا حسب ما عرف من الاخوات
تاخذين جواز الشغاله وترسلينه للسفارة الكنديه يجلس عندهم شهر او اكثر بعد كذا ترفقين به الطلب وانك محتاجه للخادمه اللي اعرفها ارسلت تقرير طبي ان حالتها تستدعي خادمه وفعلا كانت مريضه وفيه واحده من الاخوات سمحوا لها بالخادمه لانها طبيبه وعندها اطفال ضغار اما الكبار ما اظن يسمحون باعتبار انهم يروحوا المدرسه
صاحبتي اللي جات معاها خادمه تقول ارسلت للسفاره اكثر من اربع مرات وكل مره مايسمحوا لي وكل مره خادمه غير عن الاوله كانت ترسل جواز مرة خادمه امها ومرة خادمه ام زوجها وكذا مرة وعملت المستحيل الى ما جات معاها الخادمه وطلعت عينها وبهذلتها جلست معاها 6 شهور ورجعتها اولا لان الفيزا مدتها 6 شهور وثانيا ورتها الويل حلفت بعدها ما تجيب احد وتجيب خادمه بالساعه او تجلس بدون شي لان زي ما يقولوا تعب جسدي ولا تعب قلبي
كلهم طيبين لما يجوا هنا يتفرعنوا هم في بلدنا يتفرعننوا كيف هنا هذا اللي اعرف وسامحيني على التاخير في الرد
والله يكتب لك اللي فيه الخير:26: لو جبت خادمه لاتنسين التامين الصحي عشان تحمين نفسك من المشاكل :24:
على فكرة نسيت اقولك عن تجربه امي مع الخادمات بالسفر 4 شغاللات هربوا منها في كل رحله وحده تاخذهم اوربا باريس لندن يلقوا عمل احسن ورواتب اكبر يفتحوا الباب ويمشوا بس الحمد لله ما عملو لنا شكاوي ولاشي مجرد استدعاء بالشرطه ويعطيها ابوي جوازها وخلاص تنتهي على كذا لى مواقف تخليني اموت بشغل البيت واكرة الخدم