@بيشووو@
@بيشووو@
اسمعي كلامي لاني جدتك ههههههههه اولااخذي معك في الشنطه الروب اللي بتلبسيه اول ماتصحين تيور او اي شي واخذي فستان حق العشا وقميص النوم يكون ساتر وملابس داخليه ومكيا وعطور انا طلعت من القصر مدري وش الطبخه طلعناعالبيت وجلست ساعه تقريبا ونشبلي اخونا في الله وغيرت جلسنا عند التلفزيون وبعدين دخلنا الغرفه جلست عطرف السرير وجالسه قالي نامي قلت مافيني النوم طفش وبعدين ماله داعي تستحمين لما تجين لانك جاهزه وعند المكيف لما تصحين يمكن بعد ماخلصتو فهمتي هههههههههههههههس اغراض الفستان لاتنسينهن الشنطه والاكسسوار
اسمعي كلامي لاني جدتك ههههههههه اولااخذي معك في الشنطه الروب اللي بتلبسيه اول ماتصحين تيور او اي...
نظرة طفلة
من شفت العنوان ياوييييييلك وأنا قمت أتراجف هههههههههههههه
الله يسعد قلبك ويوفقك
@بيشووو@
@بيشووو@
نظرة طفلة من شفت العنوان ياوييييييلك وأنا قمت أتراجف هههههههههههههه الله يسعد قلبك ويوفقك
نظرة طفلة من شفت العنوان ياوييييييلك وأنا قمت أتراجف هههههههههههههه الله يسعد قلبك ويوفقك
الغصن الحنون
وربي كلك حنية الله يوفقك دنيا وآخرة
ياليت ألاقي أحد مثلك يرتب شنطتي عملياً <<<<<<<كسوووووولة

تسلمين يالغالية
@بيشووو@
@بيشووو@
الغصن الحنون وربي كلك حنية الله يوفقك دنيا وآخرة ياليت ألاقي أحد مثلك يرتب شنطتي عملياً &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;كسوووووولة تسلمين يالغالية
الغصن الحنون وربي كلك حنية الله يوفقك دنيا وآخرة ياليت ألاقي أحد مثلك يرتب شنطتي عملياً...
أشكر كل من رفع الموضوع ورد عليه
الله يوفقكم دنيا وآخره
غدير2009
غدير2009
موفقه
ALGAZY
ALGAZY
خوذي معك لاول ليله روبين مع قمصانهم واحد ساتر مرره تلبسينه اول ماتغيرين فستان الفرح والثاني مشخلع تخلينه بعد ماتحسين انك عادي تقدرين تلبسينه الضاهلر فهمتي قصدي بعدين حق الصبح خوذيلك فستان نعوم من ستان او حرير مع كعب مناسب واتوقع لعزومه اهلك بتلبسين نفس فستان الفرح
طبعا لاتتروشين الا اذا دعت الحاجه وخوذي مكياجك كامل ولاتنسين سوره البقره والاذكار والصدقه