أم ثامر الغالي
انا زوجة اولى ....

لكن دخلت لقاااااااااااااافة

لكن بدلوا بدلوي ....(( حلوة صح ؟؟))

انا اشوف ان البنت اذا تجاوزت الثلاثين مافيها شي لو تتزوج واحد متزوج ..

على الأقل يجيلها طفل يهتم فيها اخر عمرها.. وتفرغ شحنته الأمومة اللي عندها ..

وبالنسبة للزوجة الأولى أكييييييييييييييد راح يجيكم منها مضايقات ...لكن انتي حطي نفسك مكانها المسكينة وحاولي تعاملينها بالحسنى ..

ولا تحرمي زوجك من زوجته واولاده وبرضه ارجع اقلك حطي نفسك مكانها ..

ولا تندمين انك تزوجتي واحد متزوج .. لأن الله سبحانه اراد لك كذا وكتبه عنده ..

ولا تهتمي بنظرات الناس لأنك مو أول وحدة تتزوج متزوج ..ولا آخر وحدة ... وما صلحتي شي حرام لا سمح الله

وهذي سنة الله ... والشرع حلل اربع ...

واهم شي انك تستخيرين ..

والله يوفقك يارب

وسامحيني على اللقافة
كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
اهم شي تخافين الله في الاولى مو مثل مانشوف اول مايوافقون تقول هي مثل اختي وانا مو داخلة بشر بس ابي اتزوج ومابي اخد الرجال منها وبعدين يبدى الشغل- دايما حطي نفسك مكانها خصوصا لو حبيتيه هل بيكون عادي عندك يجيب ثالثة فوقك؟ وتعاملي على هالاساس
ام وسمي
ام وسمي
دلع خاص
دلع خاص
لا اله الا الله
بنت العروبة وافتخر
مسامحة على تطفلي بس نصيحة الى وجه الله من اختك وان كنت الزوجة الاولة والخيرة بأذن الله في حياة زوجي

بس قبل لا تقدمين على هذه الخطوة والموافقة اسألي عن الخاطب بشكل جيد ولا تتسرعي في القبول

واعرفي الاسباب الي دفعته لزواجه منك وكيفية علاقته مع زوجته

ولا تتزوجيه بالسر دون علم زوجته الاولى لان في الكثير من الرجال تزوجوا على نسائهم بالسر وفور علم زوجته الاولى

بالامر خيرته بينه وبين الاخرى واختار الاولى خصوصاً اذا لم يكن هناك مشاكل او سبب جامد دفعتوه الى الزواج

وعن راي اهله بالموضوع وامه خصوصاً اذا امه مو موافقة خصوصاً اذا علاقتها قوية مع زوجته الاولة

يمكن تضغط عليه وتخليه يطلق

واعرفي اذا كانت زوجته موافقة او لا واذا شخصيتها قويه واقوى من شخصيته فلا تفكري في الزواج منه لان زواج محكوم

بالفشل

اذا درستي كل الامور وفكرت فيها جيدا وا رضيت به زوجا اطلبي سكن مستقل

والله يوفقك ويرزقك الزوج الصالح