هايـــــــدي
هايـــــــدي
صادقين والله يالغاليات بكل كلمه

وحاسين فيكم والله

انا اقاربي كلهم بمكه وزي ماتفضلتوا طالعين نازلين بطريق جده

سواء سوق او مستشفيات او دراسه

يعني الخوف بصراحه على اهل مكه من الحوادث لان الطريق السريع صار زحمه بطريقه خياليه

والحوادث اللهم احمينا كثرت

والله راحت اعمار شباب

بس ملاحظه ماشاء الله ان المنطقه المركزيه حول الحرم بدأت تتطور

والاسواق فيها صارت افضل من اول

افتكرها زمان كلها اسواق شعبيه

الله يعمرك يامكه ويخليك لنا ولكل المسلمين
رياح الغروب
رياح الغروب
رياح الغروب مشكورة اختي على ردك .. بس القناعه شي .. والضرورة شي ياوخيتي .. اللهم لك الحمد والشكر على كل حال .. بس لا بغيتي سوق ولابغيتي كوافير ولابغيتي خياطة .. ولا بغيتي اهم شي وهو المستشفيات الزينه اللي تعتمدين على الله ثم عيلها وين تروحين ؟؟؟ عادي عندك بكل مرة تروحين تعسرين اهل جده بمرافقهم الحيويه والهامه ؟؟ طيب زوجك واهلك بيخلونك بكل مره تنقزين جده ؟؟ اكيد لأ !! بعدين حنا ماطلبنا شي .. طلبنا مرافق حيويه هامه .. طلبنا حقنا وابسط حقوقنا .. بنــــــــــــــــــــات بليز اللي ماعندها رد يبرد القلب ويفيدنا لا ترد ولها جزيل الشكر مقدماً .
رياح الغروب مشكورة اختي على ردك .. بس القناعه شي .. والضرورة شي ياوخيتي .. اللهم لك الحمد والشكر...
:16:

حبيبتي لا تزعلين من كلامي أنا معاك في كل كلمه قلتيها
أنا في مكه مومصبرني الا الحرم لاجيران زي الأودام ولا مرافق
وجالسه أصبر نفسي بنفسي
وشايله هم من الأيام الجايه بأذن الله حنا على أبواب تشطيب وأثاث

ومن صعوبة النزول لجده

وين اللي يسموعك ىتعالوا شوفي الحفريات اللي مقابل وطني

وكيف سكروا طريق العوالي شوفي كيف نضرب مشوار لما نروح للعوالي

بس ترىالبطانه الفاسده لهم هدف كل مشروع لهم نسبه كبيره

فلما ينجزوا كل شي دفعه وحده (تيلفون كهرب مويه مجاري) راح يخسروا

بس لما يفرقوا المشاريع ويبنوا ويهدوا لهم نسب في كل مشروع
:35:
الشموخ عنواني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فعلا انا من الرياض بس لما اروح مكه احس اني بعالم ثاني لااسوااق ولا مطاعم ولا اماكن ترفيه000
شنطة سمسونايت
انا من بنات مكة وابصم بالعشرة على كل الكلام اللي انقال صارت كل حياتنا رايحين جايين بطريق جدة حتى انه صارلي فيه حادث بغيت اموت ومع ذلك لازم نروحلها عشان نوفر مستلزماتننا والأسواق اللي عندنا كل بضاعتها ماتصلح الا للبنقالة والهنود مع احترامي لهم هم مسلمين مهما كانوا بس احنا يابنات هالايام ان ماتكون الاشياء ماركة مانستعملها حتى الاثاث اذا كان عندي عرس بمكة لازم اروح لصالونات جدة قولي مو مشكلة بس النكبة اذا كنت معزومة بالطائف منو بيخليني اروح من جدة للطائف لانه الطائف نفس مشكلتنا اني من مكاني هذا اناشد كل من هو مسؤول بالالتفات إلينا ياسكان مكة وتأمين هذه الاحتياجات حتى شوارعنا مكسرة مو مثل جدة والا الرياض والمشكلة ماتكثر الحفريات الا اذا قرب رمضان والا الحج حتى مجسمات جمالية مافيش كل شيء مافيش هههههههه عسى الله يثيبنا بس
انا من بنات مكة وابصم بالعشرة على كل الكلام اللي انقال صارت كل حياتنا رايحين جايين بطريق جدة حتى...
انا من بنات مكة وابصم بالعشرة على كل الكلام اللي انقال
صارت كل حياتنا رايحين جايين بطريق جدة حتى انه صارلي فيه حادث بغيت اموت ومع ذلك لازم نروحلها عشان نوفر مستلزماتننا

والأسواق اللي عندنا كل بضاعتها ماتصلح الا للبنقالة والهنود مع احترامي لهم هم مسلمين مهما كانوا

بس احنا يابنات هالايام ان ماتكون الاشياء ماركة مانستعملها حتى الاثاث

اذا كان عندي عرس بمكة لازم اروح لصالونات جدة قولي مو مشكلة بس النكبة اذا كنت معزومة بالطائف منو بيخليني اروح من جدة للطائف لانه الطائف نفس مشكلتنا

اني من مكاني هذا اناشد كل من هو مسؤول بالالتفات إلينا ياسكان مكة وتأمين هذه الاحتياجات

حتى شوارعنا مكسرة مو مثل جدة والا الرياض والمشكلة ماتكثر الحفريات الا اذا قرب رمضان والا الحج

حتى مجسمات جمالية مافيش

كل شيء مافيش هههههههه

عسى الله يثيبنا بس

نفس اللي صار لي والحين عندي زواج بالصبف بالطايف ومحتاااااسه ع كوافير لاوبعد اسبوع بطلع الاربعين نزلت موضوع ابي وحده تسوي دلكه :44:مافيه حمام مغربي مافيه :44:وان جاتك لعبت في حسبتك واخذت 200 ريال:mad: وشغلها الله يعلم
متى مكه تصير بس ربع جده مانبي كثير نبي اهم الاشياء تكون موجوده حتى ياناس بضاعتها غير كل الزبايل وانتو بكرامه تجي مكه عشان تمشي مع زوار مكه والجديد بجده والرياض :44:
حتى اني افكر اخلي زوجي ينقل جده عشان اتمتع باللي يتمتعون به اهل جده :39:
بدويه ذوق
بدويه ذوق
الله يوفق كل من ردت على موضوعي وبرّدت قلبي بردها .. والله صادقين بكل كلمة قلتوها وغابت عني .. بصراحة اثلجتوا صدري بردودكم الحلوة .. والله يجزا بنات الرياض اللي شاركونا معاناتنا بخير الجزاء . ويخلي لنا بنات منتدانا الذربات . وان شاء الله ربي يحقق لنا أمنيتنا يابنات مكه وتوصل مكه للمستوى المنشود اللي نتمناه واللي المفروض تكون قد وصلت له من زماااااان ومن قبل لا تتعالى اصواتنا وننادي بالنجدة والمساعدة !!

اشكر : كل البنات اللي شاركوا بالموضوع كل وحده بإسمها .. اقبلوا ودي وسامحوني على ردي المتأخر :26: