بنت سام
بنت سام
ومين قالكم ان العزوبيه مافيها مسوليه ,لمن تكونيين مسوله عن اخوانك الكبار الى يشتغلون كل واحد دوامه غير تنتظريهم متى يجون
وتطبخيلهم كوى الملابس وتنظيف البيت هذى مو مسوليه ترى احيانا العزابيات متحملات مسوليات اكثر من المتزوجات ,المتزوجه لو منجد
تحن لايام العزوبيه لمن تطلق ليه تبغى ترجع تتزوج ,لئن الاستقرار والطمئنينه بيت الزوج حتى لو انها مرتاحه ببيت اهلها تتمنى تتزوج .
ساره♡♡
ساره♡♡
انت متزوجه من 8 شهورر ....
آآآآآه يا العزوبيه احننننن لهههههها بكل إحساس فيني حتى اقول له ودس ارجع غرفتي ....
ندامنه انتي كنت مستعجله بتزوج مدري احنا البنات ايش نحس نستعجل ع الزواج رغم اني كبيره مو صغيره ....

ودي اقول لكل بنت استمتعي بدلع استمتعي بسهر ع التلفزيون لوحدك وجلسة الاب توب وتقضين يومك تسدج وتبطح ولا احد يقزل لك قومي سوي ولا اي نوع من المسؤوليات ....
كان اكبر همي وانا بنت مين يشتري لي فطور هههههههههههههههه
واخر الليل من يجيب لي عشاء ....

جتى لو شكلك مبهدل ومعدوم عاددددي

الزواج حلو وممتع الحمد لله بس يبقى الحنين للعزوبيه شعور احسه .... ياصحبة الموضوع احساااسك يشبه احساسي ...
الطيف الموااادع
الطيف الموااادع
والله ياختي ليا عشره سنين متزوجه وخلال هالاسبوعين بس افكر في ايام العزوبيه كيف كنت مرتاحه مدري علشان خدامتي هربت وكل شي على راسي ذحين وماعندي احد يساعدني غير مشاكلي الي الله يعلم فيهاوالله  بعض الاحيان اشوف زميلاتي الي تاخروا بالزواج والا لسى ماتزوجوا مدري ليه اقول حظهم مع انه الحمدالله زوجي طيب بس مدري ليه افكر كذا امكن علشان اهلي كانوا مررررره مدلعيني☺️
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
الله المستعان انا عزوبيه وين ذا الراحه والدلع اللي تتكلمون عنها والله ماغير كرف وتعب من يوم اقوم الين انام ومالاقي غير كم ساعه تكون لنفسي وارتاح والله ماشفت الدلع والحريه ودي اتزوج وافتك ويكون لي بيت خاص فيني مو بيت اهلي اللي كله استقبل واودع في حريم الااخوان و جارات الوالده واصحاب الاخوان كلهم اقوم بضيافتهم انا ضاع عمري وانا ماتهنيت بشي لنفسي ولاحول ولاقوة الا بالله
RA7TE
RA7TE
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ****

اللهـم لـك الحمــد كمــا ينبـغي لجـلال وجهــك وعظمــة سلطــانـك ****