ام وئام1

ام وئام1 @am_oyam1

عضوة جديدة

بنات ساعدوني الله يخليكم ابغى حلى عشاء مجرب

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم بنات ايش اخباركم ابغى شي مهم اذا كان ما عليكم امر عندي عشاء مهم مره بس ماعندي اي طريقه حلى عشاء جديده وانا قلت مافيه بنات المنتدى اكيد بسعدوني وان شاء الله ما تخيبون املي فيكم ابغى الفزعه بنات تكفون ما فيه وقت عشان ادور اللهيخليكم اذا كان ماعليكم امر ابغى 3طرق جديده ومجربه وتبيض الوجه والف شكر مقدما :( :(
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رود 3000
أم رود 3000
شوفي هذي روعة:تجيبين2 كيك امريكانا بالشوكولاتة اللي في قصدير في صينية التشيز كيك الكبيرة تصفين ا لكيك بعد ما تقطعينه شرايح وتضغطين عليه بيدك وماتخلين فيه ولا فتحه بعدين تخلطين 3 ظروف دريم ويب+3 قشطة+3جالكسي مذوب بحمام مائي+12حبة بسكوت اوريو مكسر صغيرة تحركينها بالملعقة وتحطينها ع الكيك وتدخلينها بالفريزر نص ساعة
ثم تخلطين:2 ظزف دريم ويب+2 قشطة المراعي طازة وتحطينها ع الخلطة اللي قبل ثم تكسرين اوريو ع الوجه وتغطين الوجه بهيرشي وبالفريزر 5 ساعات
BeSkOoOtaH
BeSkOoOtaH
هلابك عزيزتي ان ابعطيك طريقه انا مجريته ورووووووووووووووووووعه

جيبي كيك امريكانا بالفرواله اوكيه وبعطين قطعيه شرائح وصفيه بالصينيه طيب وبعدين جيبي 2ظرف دريم ويب وحليب بارد تقريبا نصف كاس وبعدين اخلطيه بالخلاط وغطي فيه طبقة الكيك وبعدين سوي طبقه ثانيه من الكيك وبعدين اخلطي نستله كبير مع ملعقة شوكلاته بودره ويفضل تكون مره شوي وبعدين غطي فيه وجه الكيك وبس ودخليه الثلاجه واذا طلعتيه قبل التقديم ابرشي عليه شكولاته او فتتي عليه فللك وبس
وبالهناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء والعفيه
اختك
ام نواف
المستعيذة من النار
مقــــــــادير الكيكة ::

نص كـأس زيت
نص كـأس ماء
كـأس سكر
ملعقة كبيرة B.P
بيضــات

توضع في الخلاط جميعها ثم نحضر زبدية نضع فيها كـأس إلا ثلث دقيق ونسكب فوقها الخليط ويضرب بالمضرب الكهربائي ,, نحضر صينية مدهونه بقليل من الزيت ويصب فوقها الخليط وتوضع في الفرن حتى تستوي من أسفل ثم الأعلى وتخرج من الفرن وتوضع لتبرد ..

مقــادير الطبقة الثـانية ::

3 ملاعق كبيرة نسـكافية
نص كـأس سكر
كـأس ماء

نضعها في قدر وتوضع على النار حتى يذوب السكر وتغلى قليلا ثم تشرب الكيكة بها ..

مقــادير الطبقة الثـالثة ::

ظرف دريم ويب
قشطه التاج

تضرب بالمضرب الكهربائي وتوضع على الكيكة ثم تزين بالمكسرات والنسكـافية وتوضع في الثلاجة لحين التقديم ..

مـلاحظه ::

أنا أحط ظرفين دريم ويب وعلبتين قشطة لأنه قليل ..

منقول من المنتدى للأخت سلطانة الحزن

وهذي طريقة اخرى
المقادير

اثنان كاس ماء

اثنان كاس حليب بودره

اثنان بيض

اثنان ملعقة طعام دقيق

نصف كاس سكر

قليل من الفانليا

تضرب هذه المقادير في الخلاط

ثم توضع في قدر وتوضع على النار مع التحريك المستمر

الى ان تثقل اي تصير ثقيله

ثم اعيديها الى الخلاط مره ثانيه واخلطيها قليلا (ترى مو شرط اعادته الى الخلاط)

ثم صبيها في الصينيه البيركس

ثم ضعي عليها طبقه من البسكويت

طبعا حق الشاهي

ثم اغسلي الخلاط وضعي فيه

اثنان دريم ويب

ربع كاس حليب سائل

وملعقة طعام شكولاته بودره

ممكن انك تزودي الخلطه يعني بدل اثنان دريم ويب حطي اربعه ونص كاس حليب

وملعقتان شوكلاته.............

واخلطيه جيدا ثم صبيه على البسكويت

وادخليه الثلاجه

واذا حبيتي قبل التقديم ضعي على الوجه هارشي

وبالهناء والعافيه

ان شاء الله اكون افدتك حبيبتي..........
امــيــرة نــفسها
شوفي حبيبتي هذا الرابط
هذا حلى سفره مهوب صاحي ( مهبول )
ام وئام1
ام وئام1
حبيبتي ام رود 3000مشكورحبيبتي ام نواف مشكوره تعبتك معي المستعيذه من النار الف شكر اميره نفسها مشكوره الف شكر لكم جميعا حقيقي شي يشرف ويبيض الوجه ان شاء الله اجربهم كلهم ومشكوره مره ثانيه الله يعطيكم العافيه