كاريس07
كاريس07
اتمنى الاقي ردود اكثرررررر
سرااااب 24
سرااااب 24
اكتبي بقوقل عن الثقه بالنفس وكيف تتكلمي مع الناس مررررره فادني لاني كنت مثلك ع الصامت واقلق اذا احد جاء يعني ضيف جديد وكدااااا 
والي استفدت منه اقري عن مواضيع مثل سبق عندك صحيفه تقول الاحداث اول باول وكمان تويتر والانستغرام مليييان وكمان ادخلي تحفيظ مررره روعه كمان 
ادخلي مع جيراتك وراقبيهم وتعلمي منهم اقري عن الماكياج والوظايف والمواضيع الي منتشره الان فيه ميه شي وشي 
نصيحه اهتمي بزوجك وتعوذي من الشيطان لاتحطي كل شي علي انك مو متعووده وكذا المشكله فيك صدقيني اانا كنت مثلك والله يوفقك ولاتنسي الدعاء والاستغفار 
وكمان لاتنسي وانتي عند الناس لاتشغلي بالك وش اقول او انا ممله اكيد فلانه ملت لان هادا الكلام بس براسك قول دايم انا حلوه وسواليفي حلوووه 
واهل زوجك والديون انسييييها سوي حلا او فطاير وقهوتك وروحي لهظ ووسعي صدرك ولاتنسي الابتسااااااامه
لوتي عسوله
لوتي عسوله
saahr saahr :
حبيبتي انتي لاتحطي ببالك انك ممله ونكديه لانه كل ماقلتي كذا مع نفسك راح تصير عندك قناعه بهذا الشي اطلعي للجيران وتعرفي على زوجات اصحابه وروحي لاهله شاركي في المواضيع المطروحه في الجلسه بعيد عن الغيبه او شاركي بابتساماتك مو لازم تكوني ثرثاره اقري وتثقفي وشاركيني زوجك واهله المواضيع الي تجذبك سيري واطلعي من بيتك انتي غيري روتينك ووغيري من نفسك اذا كنتي بمدينه دوري على وظيفه تسليك وتفيدك او سجلي في دورات او معاهد حاسب ولغه انجليزيه اكثري من الأستغفار وحفظ القران أبدأي التغيير من الدااااخل هذا رأيي والعذر منك
حبيبتي انتي لاتحطي ببالك انك ممله ونكديه لانه كل ماقلتي كذا مع نفسك راح تصير عندك قناعه بهذا...
صحح