قرازيلاا

قرازيلاا @krazylaa

عضوة نشيطة

شعري من العدم للحيااااه وانا ماكتب اي شي الا عن تجربتي الخاصه.......!!!!!!

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
انا جديده بالمنتدا وحبيت افيدتكم بمواضيع من تجربتي
كتبت موضوع عن المنتجات المغربيه بقسم البشره وبقسم الشعر بقولكم اللي اعاد الحياه لشعري
انا كنت اصبغ شعري استخدم الجل والموس بكثره مرات اصبغ صبغتين بنفس الاسبوع بدون مبالغه لو ماعجبتني اغيرها والفير والاستشوار :(
شعري كان يجنن وخرب لدرجة ان وحده من صديقاتي تناظرني وتبكي من كثر ماتدمر وياست من شين شكله قلت مستحيل يرجع طبيعي ورحت لكل مراكز التجميل العالميه ودكاترة اخصائين من غير فايده
المهم استخدمت الحنا بطريقه غريبه
احط الحنا على حسب طول شعري
وملعقة زبدة كاكاو بالمرز اللي تجي مثل الفازلين
او زبدة الشيا لو عندك بس كلهم نفس المفعول
واطلخ الحلبه لين ماتغلي زين واعجن الحنا فيها
واستخدمها بالاسبوع مره فقط واخليها لمدة خمس ساعات
ومرتين بالاسبوع استخدم زيت القطران وزيت اركان مخلوطه مع بعض روووووووووووعه شوي عليها مرتين باليوم اخليه ساعتين واغسله
الحنا يخلي الشعر غليض وسميك ويقوي فروة الشعر علشان يصعب تساقط الشعره ويشيل الحساسيه والقشره والبكتيريا والفطيرات اللي بالشعر وبكذا نضمن شعر صحي وقوي
وزيت اركان منعممممممممممممممم لشعر وملمعععععععععع
وزيت القطران يمنع تساقط الشعر ويزيد اللمعه
بتلاحظون من اول مره من استخدام الزيت بلمعه غير طبيعيه ونعومه خيااااال والشعر يصير ملمسه كأنه ريش ههههههههههههههههه او ارنب
والحنا يطول ويكثف الشعر ويخلي الشعره عليها واقي او عازل من عوامل الجوو
وبعدين الحنا وصى فيها رسول الله عليه الصلاه والسلام
ومايوصي بشي عبث وكان عليه الصلاة والسلام يخضر شعره بالحنا
امانتا انا صارلي ست اشهر على هلوصفه وربي شعري طويل وكثيف مثل شعر ساندرا باغنيتها فتان والكل يقوله لي لان طبيعة شعري مو ناعم بس الوصفه مددته شوي صار خياااال كانه غجري واحط بعض الاحيان قليل من العكر الفاسي علشان يعطيني لون عجري احمر داكن قبل المناسبات والعكر الفاسي معروف انه مفيد لشعر
يالله يابنات اتمنى اكون افدتكم واي وحده تستفيد تدعيلي ان الله يحقق اللي في بالي
تعبت من الكتابه ابي ردود تحمس:09:
اختكم قرازيلاا
96
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيسو دلوعة زوجها
ماشاء الله عليكي انا كمان لي اسبوع وانا حط المشاط على شعري في نفس المكونات مره حلوه بس انا لين دحين ماشوفت النتيجه انشاء الله بعد شهرين لو شوفت نتيجه حلوه انشاء الله بطلع موضوع عن المشاط والحناء من جد الحناء حلوه بس البنات اللي يبغوا يصبغوا شعورهم ماينفع يستخدموا ومشكورره حبيبتي على الموضوع الحلو زيك
البطه الازرقاء
صح كلامك الحنا بموية الحلبة مرة حلوه لشعر مبروك وان شاء الله يصير الي الافضل
قرازيلاا
قرازيلاا
يسلموووووووووووو على ردودكم
اختي نيسو المشاط احطه احيانا مع الحنا ماعقه وملعقة سدر ويسمونها المثلوثه بس استخدمها مره بالشعر وربي مافيه احلى من الطبيعي لا مضاعفات ولا شي
مشكورين مره ثانيه اختكم قرازيلاا
المحشي وصل
المحشي وصل
الله يجزاك بالخير اختي لاني اعاني من التساقط جدا بس الحين ماراح اقدر استعمله لان فيه الحلبه وله ريحه طبعا وانا عندي فرح اخوي بعد شهر ياريت تفيديني وتقولي اذا كان فيه ريحه بعد الغسيل ولا لا ومشكووووووووووووووووره
enas79
enas79
مشكوره