يا أهل الخير ساااااعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

أنا حابة أقولولكم عن مشكلتي أنا و أهلي لأن والله عجزنا نلقى حل

:44:

حنا الحمدلله اسرة ملتزمة و أبونا رجا مستقيم و أمي أطيب من قلبها والله ما في ، الحمدلله ربونا أحسن تربية و كانت حياتنا نوعا ما زينة لكــــــــــــــــــــن المشكلة من ثلاث سنين و حنا الأخوان ما نطيق بعض و ابوي و امي بس خناق و ابوي ما يتحمل لأمي أي كلمة عمرنا ما بغينا نسوي شي و تم ، الرزق يوصل لعندنا و بعدين يختفي أخوي الثاني أتوظف لكن أعوذ بالله ترك الوظيفة فجأة و حنا يالبنات نتخرج و نجلس بالبيت لا وظيفة ولا زواج مع أنا من الأوائل عالدفعة و الكل يستغرب شلون وصلنا لهالسن و ما تزوجنا:(و أخر فترة زادت علينا الهموم والله حنا بهم و غم ما يعلم فيه ألا رب العالمين مصائب و مشاكل ، و من ثلاث شهور و أبوي و أختي الأصغر مني يحلمون احلام غريبة و مخيفة و يشوف بالحلم أمرأة وحدة معينة و لما دقينا عالشيخ أكد لنل الشي اللي شكينا في وقااااااااااااااال هذي المرة سحررررررررررتكم :(و فعلا المرة هذي تكره أمي و اذا شافت أمي بمكان ما تسلم عليها و على فكرة هي تقربلنا ، والله العظيم يا بنات أنه حياتنــــــــــــــــــــــا جحيم ما في فرح بحياتنا ما في سعادة مع أنه ملتزمين بقرأة القرأن و الأذكار و التلفزيون طول اليوم مشغلينه قرأن

الله يعافيكم ساعووووووووووووني كيف ممكن نفك السحر؟؟؟؟؟؟؟؟
15
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروب الصحراء
غروب الصحراء
روحي لشيخ خليه يقرا عليكم وشغلوا سورة البقره يومياً وحاولوا انكم تأخذون من الحرمه شي تأخذون من اثرها ..

والله يشفيكم ويبعد عنكم عيون الحساد ..
ام النرجس
ام النرجس
لازم تفكون السحر اذا فعلا فيه سحر-----اقرو كثفو القراءه
nana2-2
nana2-2
الله يكون في عوووونكم
شمعة الاماكن
شمعة الاماكن
الله يفرج كربتكم لازم تروحون لشيخ يقرا عليكم الحمدلله القرآن فيه شفاء وفيه برنامج على قناة الراية يقدمه الشيخ يوسف الدوس
راح تستفيدي منه كثير وإذا ماعندك القناة ابحثي عنه بالنت والله انه ممتاز بالرقية--
والله يعينكم ويفرج كربتكم---
رغداااااان
رغداااااان
الله يشفيكم ويبعد عنكم عيون الحساد ..