oOليديOo
oOليديOo
انا كنت استخدم الحلاوه من قبل الزواج بخمسه شهوروانا كل شهررررررررررررر اذا تذكرت اليوم هذاا الله لايوريك انوااااااااااع الخوف.. الين تزوجت والحمدالله صرت كل شهر ادخل الحمام واشيل واطلع <<<<< هذا كل بعد ماتعودت على الحلاوه وشيلهااا.بعدين قريت ان الرسول عليه الصلاه والسلام امر بحلق العانه ونتف الابط .قلت اكيد ان لها حمكه لما حذرنا الرسول صلى الله عليه وسلم وصرت استخدم امجوي وتقريبا مفعولها زي الحلاوه بس انتي يبله تعوووووووووووووووووووووووويد اذا تعودتي خلاااص ان شالله تنحل المشكله
بنت حــــواء
بنت حــــواء
هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد ضحكتيني والله لو منك اتبعت المثل الي يقوووووووووووووول (دق الحديد وهو حاااااااااااااااااار )الله يسامحك بس ليه ماكملتي وبالنسبه لي استخدم الحلاوة بس والشعر الي يعيي الحلاوة أعذبه في براااااااون لأنها تعذيب في تعذيب ههههههههههههههههههههههههه
je t'aime
je t'aime
اي والله ان شر البليه ما يضحك
ما الومك لما تضحكون
والله لو انا مو بهالمشكله
جان فطست على حالي من الضحك
اقسم بالله مسخره
بس مسخره تخلي الواحد يبجي

احيانا احس ان التعذيب في امن الدوله اهون مليون مره من هالعذاب
:(
*الماسه*
*الماسه*
اححححححححححححححححححححححححححححووووووووووووووووووووووووووووك

واااااااوهههه يوجعععععععععععععع بعذرك

انا بس اقرب الاله وبس تشيل شعره وحده ينقطع قلبي واقول يابنت بلاش عندك الموس ماتحسين بشيء ليش التعذيب؟؟؟؟؟هههههههههههههههه
ولما ينبت الشعر بعد يومين ...اقول يالخبله الحين لو انتي شايله بحلاوه او بالة براون بتقعدين اقل شيء اسبوعين الى ثلاث اسابيع نظيييييييييييييفه ...وكل شهر على الحاله

الله يعين بس
بحور _ الشعر
بحور _ الشعر
تدرين انا خوافه .....كنت اشيل بالموس بس تعب كان كل يوم اشيل قلت ليش ما اشيل بلحلاوه ؟
ليش البنات احسن منى بشو؟ ومنها قمت وستخدمت الحلاوه وبلعزيمه تسهلت الامور والحين اشيل عادى بالحلاوه