مجروح وصابر
مجروح وصابر
انا نفس حالتك وليدي عنده امساك مزمن شي ماتتصورينه قسمن بالله انه من قو التعصر الله يكرمك تتلوى رجوله ورحت لمستشفى الحبيب عقب عشر مستشفيات وعطوني علاج الحمد لله فاده مررره بس اذا طلقته رجع وهو زي المحلول احطه في مويه ويشربه يلين الالياف في بطنه اذا تبين اسمه علميني بس لازم يكون فوق السنتين
انا نفس حالتك وليدي عنده امساك مزمن شي ماتتصورينه قسمن بالله انه من قو التعصر الله يكرمك تتلوى...
لاوالله عمرها 11شهر
مجروح وصابر
مجروح وصابر
بنتي عمرها سنه وغيرت لها حليب نوفا لاك لحالات الإمساك واطبخ لها شوربة الشوفان بـ مرقة اللحم وهذا أكثر شي نفعها وحليب المراعي بالشوكولاته يمشي البطن على طوووووول... الاكل اللي يسببه الامساك ... الزبادي والموز والرز والمكرونه.. وكثري لها من... البرتقال والبطيخ والتمر والعسل على الريق..
بنتي عمرها سنه وغيرت لها حليب نوفا لاك لحالات الإمساك واطبخ لها شوربة الشوفان بـ مرقة اللحم...
المشكله اني مااكلها الا رز ومكرونه

الله يعطيك العافيه افدتيني
ندوش دلوعة زوجها
ماريا الحقيني كيف تسوي شوربة الشوفان
تكفين الله يحقق مرادك دزيها ع الخاص انا اتصفح من جوالي ومايفتح الصفحات يعني مابقدر اشوف ردك
اواي وحده تعرفها تقولي بنتي امساكها مانفع وياه ولاااا شي اللهم لك الحمد بس
المضحيه
المضحيه
نفس حالة بنتى ما تتبرز الا بحقنه شرجيه بالمستشفى وديتها دكتور وغير حليبها والحمدلله احسن
ام اياس2
ام اياس2
طيب ليش ماتسوين اشعه على الامعاء اعرف وحدة عانى ولدها من الامساك وراحو عند دكتور وعمل اشعة طلع عند الولد كسل في حركة الامعاء