gogitta
gogitta
أنا كام معي اكزيما...ومانفعت معي كل الادويه الطبيه والشعبيه
الا لما رحت عند الدكتور وعطاني كريم ودوا والحمدالله راحت بس باقي البقعه وكل ماياها تخف شوي شوي..
على فكره الدوا ماستمريت عليه اظنه كان مضاد بعد
برج إيفل
برج إيفل
hamhan
hamhan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسأل الله الشافي أن يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات . شوفي يا اختي انا مرة سمعت ان ملح البحر الميت مفيد جدا للأكزيما وفيه اخت في المنتدى كانت حاطة موضوع عن الاكزيما وعلاجها بملح البحر الميت وانه مفيد حتى للأطفال بس مو قادرة اتذكر مكان الموضوع ممكن تدورين عليه بخاصية البحث وان شاء الله تلقينه . مع العلم اني ما جربت هالطريقة لكن صاحبة الموضوع مدحته وايد .
hamhan
hamhan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسأل الله الشافي أن يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات . شوفي يا اختي انا مرة سمعت ان ملح البحر الميت مفيد جدا للأكزيما وفيه اخت في المنتدى كانت حاطة موضوع عن الاكزيما وعلاجها بملح البحر الميت وانه مفيد حتى للأطفال بس مو قادرة اتذكر مكان الموضوع ممكن تدورين عليه بخاصية البحث وان شاء الله تلقينه . مع العلم اني ما جربت هالطريقة لكن صاحبة الموضوع مدحته وايد .
hamhan
hamhan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أسأل الله العي القدير الشافي أن يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات اللهم آميييييين. اختي انا قريت موضوع لوحدة من الخوات اللي في المنتدى تقول فيه انه ملح البحر الميت وايد مفيد لعلاج الاكزيما للكبار والطفال بعد بس ما عندي رابط الموضوع حاولي تدورين عليه في خاصية البحث