رتولا
رتولا
شوفي مسألة ان الاسعار بارتفاع هذا موضوع مايختلف عليه اثنين انا ادرس مادة اقتصاد .. واستاذتنا ماشاء الله عليها خبيره بارتفاع الاسعار بأي سلعه او خدمه ووش اثر الاتفاع بالاسعار على اقتصاد الدوله ككل عاد قبل اسبوع تقريبا تقوول لنا ان ارتفاع الاسعار اللي صاير عندنا في المملكه ملحوظ مره وراح يأثر على الدوله ولكن ماراح نحس بالتدهور هذا اللي بعد فتره
شوفي مسألة ان الاسعار بارتفاع هذا موضوع مايختلف عليه اثنين انا ادرس مادة اقتصاد .. واستاذتنا...
يالطيف الطفبنا
layansoso
layansoso
هلا اختي رتولا

بالنسبة لي اخد البيجامات من الهرم ومن سوق الشاطئ وللعيد من نعومي وحدة

الملابس الداخلية زيك من المشاط المخفض احيانا لكن غالبا اخدها من برة لما اسافر

الشنط للسهرة اخذت مرتين من اكسسواريز ومن القزاز وبالمناسبة انا اعتمد على الالوان الاساسية
ذهبي فضي اسود

الجزم العادية اخدها من سبرنغ اللي في التحلية اشكالها حلوة وعملية

اطقم الخرووج من السواني ومن احمد العيسائي سابقا الله يهديه يقولوا الموظفين الان انهم ح يوقفوا النسائي ويسيركله اطفال

السبورات من اماكن متفرقة مركز التحلية و جرير مول وحاجات من برة

اوووووه تعبت اش باقي السهرة وما ادراكي ما السهرة هذه لوحدها يبغالها عشرين خرجة ومية لفة وبرمة في السووووووووق لأني ما أحب الخياطة ولا احب اللبس المتكرر في الاسواق مرة تعب

لي عودة ان شاء الله واللي عندها معلومات مفيدة واماكن حلوة لا تبخل علينا ياحلوات
قمر ونجوم
قمر ونجوم
والله طارت عيوني كأني أنا كاتبها الموضوع

أمس في الليل رجعت من السوق وما قدرت أشتري شي أسأل نفسي نفس سؤالك ياربيييييي أنا صرت

بخيلة وكل شي عندي غالي وإلا صرت فقيرة ووضعنا المادي راح وطي والعالم عادي عندهم هالأسعار

(بصراحة الأسهم مو مقصرة في العالم)

ولما تعبت من اللف قلت بشتري لو غالي لكن والله لو القطع تستاهل ماعليش لكن أشياء قطنية وعادية

وبمبلغ وقدره أحس إني مغفلة لو شريتها لاوكريم إضاءة قد الإصبع بميتين وزيادة وفرشاة بلاشر بمية

وسبعين رغم إنها قبل كم شهر بشي بأربعة وسبعين

يعني شكلي صرت فقيرة وباطلق معشوقي محل وجوه وبشتري من محل ألوان وباشتري لعيالي من

سيتي ماكس :icon33: :icon33: :icon28:
layansoso
layansoso
قمر ونجوم تواصلا معك ومن باب المساعدة محل نزية تعرفيه اللي يبيع مستلزمات الصوالين عنده تخفيضات على منتجات معينة من ضمنها فرش المكياج اللي تجي طقم مع بعض دايما اشوفها في وجوه وبدي شوب واحسها غالية عنده مرة سعرها كويس الحقي خدي منها ودلعي نفسك
بنحف يعني بنحف
اي والله الأسعار أصبحت غااااااليه
ولأني عروسه وقاعده أجهز فيه حاجات شريتها كنت أتوقع اسعارها تكون أقل
لكني أنصدم لما اعرف سعرها لكن وش نسوووووووي ماباليد حيله
وإن شاء الله التجار يجعلون الخوف من الله نصب أعينهم ولايخدعون أو يغشون الناس
والله مهري عاد بيخلص وعندي حاجات أساسيه ماشريتها
وخاصة الذهب ..الله يكون في العون بسسس
اللهم ابعد عنا الغلاء ..