مرسى الحب
مرسى الحب
يعطيج العاااافية play-station

شحالج؟؟؟ علووومج؟؟؟؟

:27:

أنا ما أستخدم خلطااات لاني مليت... شهر وأنا استخدم خلطة وايد مدحوها البنات ما استفدت منها شي مع اني استمريت...

الحين استخدم (ليمون + ملح) والله تحسين بنعومة جسمج على طول...

أما التفتيح للحين ما لاحظت شي...

بعد في شي...

(Black Mud)

وااايد زين.... ويخوز البقع مع الاستمرار....

تحياتي لج... :o
* نورة نت *
* نورة نت *
:26:
play-station
play-station

مراااااااااااااااحب..... أقوووول مرحبتين .. ترا الموضوع من زمااان يعني من شهر 7 مادري كيف طلع وييييييييييييياااااااااااج...... المهم يسلمووووواااا على المرور الكل يمدح في خلطة شالسالفه... شكلي بجربهاااا ......

مرسى الحب.... يسلمواااااا والله حتى انا مليت كل ماجرب شي اتم يوم ولا يومين واغير.... يسلمووووووااااااا على المرور الحلوووو.....

عود مبخر ....... ميرسي على المرور.... عيبتني ريحة العود وااااايد .... لوووووول...

* نورة نت *.... ثاااااااااااااااااانكس على الورده يا حلووو....
بنت حموله سنعه
مرحبا بنات ..كيفكم.. :27:
انا اول مره اشارك في منتدى بس من جد مره عجبني الموقع وحبيت اصير عضوه فيه..وانشالله اكون (مهضومه):33: المهم انا عندي طريقه استخدمها قبل الحمام بس تعتمد على حالتي النفسيه ومدى روقاني :40:
هي على ماعتقد معروفه بس من جد لمن الواحد يداوم عليها على الاقل مره في الاسبوع مره بتفرق معاه من ناحيه الصفاء وتحتها خطين (مو البياض بل الصفاء) والنعومه احس اني طولتها ..
1-زيت اللوز المر
2- زيت الجلسرين (يجون مع بعض)
3-ليمون مقطع
الطريقه:
اخلط الزيتين وادهن جسمي واقعد من نصف ساعه الى ساعه و بعدين اجيب الليمون المقطع (مو معصور) وافرك جسمي فيه واجلس 10 دقائق بعد الليمون بعدين اتحمم.. وخلالها اذا رايقه احط ماسك على وجهي ... وفي نهايه الشور اغسل جسمي الغسله الاخيره بماء مع تقريبا بياله ماء ورد (هذي انا اضيفها بس للانتعاش مادري اذا تفيد او لا) :27:

ملحوظه: الليمون لو انتي عجازه بلحاله مررررررررررره كويس عن تجربه.. والله يحط فيه العافيه والصفاء
play-station
play-station

حموله سنعه

يسلموووووووووووواااااااااا على الخلطه .... بجربها واااايد سهله و شكلها تنفع ....