ritaj4
ritaj4
الاجهاضات المترره يمكن يكون لها سبب عين او حسد انا اجهضت مرتين وبعدين لازمت على الرقيه الفاتحه والبقره والحمدلله ربي تمم علي انصحك بالرقيه
الاجهاضات المترره يمكن يكون لها سبب عين او حسد انا اجهضت مرتين وبعدين لازمت على الرقيه الفاتحه...
السلام عليكم
حبيبتي انا كان عندي ضعف بطانة و الحمد لله ما شاا الله انا حامل، راح اقول لك بالتفصيل اللي اتبعوا و باذن الله رزقت الحمل ، طامعة بس بدعوة أنو ربي يثبت حملي و يرزقني بولد سليم معافي.
اولا كان الضعف 5 و عطتني كبسولات البروجسترون حبتين قبل النوم ، بعد دورتين كان التحسن 5.6 فقط و زودت لي 3 كبسولات بس انا استشرتها اخذهم عن طريق المهبل و قالت ما في مانع ، و من هاداك اليوم قررت تساعد نفسي لانو تقوية التبويض تزيد من سماكة البطانة حتي لو تبويضك طبيعي ، من بداية الدورة بدات اشرب بردقوش كاستين باليوم و باليوم قبل الاخير اكل ثلاث معالق عين الجمل مطحون و اشرب وراه كاس ميرمية منقوع يومين وري بعض ، و من اول يوم دورة الي يوم التبويض حبوب فيتيكس حبة كل مساا لانها ممتازة لبطانة الرحم و لكل شي يخص هرمونات المراة و اكل كل صبح عسل مخلوط بغدا ملكات النحل استني نص ساعة و أفطر ، و كثرت من اكل اناناس طازج لحد يوم التبويض و وقفت ، و الحمد لله بعد الدورة الأولى تحسنت الدورة عندي و صارت قوية و خمسة ايام و طهرت و الدورة اللي بعدها ما شاء حملت و كانت عندي بطانة الرحمة وصلت السماكة الطبيعية، أتمنى انك تستفيدي من تجربتي و الله يرزقك الحمل السليم و يثبته 9 اشهر كاملة ، لا تنسيني من دعااك .
ام فطوم 2013
ام فطوم 2013
حبيباتي
انا أجهضت مره بسبب توسع عنق الرحم
هلا بطانة الرحم كمان لها علاقة بالإجهاض او ممكن تكون عندي ضعيفه ؟؟؟؟

طيب كيف اعرف انو بطانة رحمي ضعيفه قبل لا احمل عشان اتعالج منها
هل فيه سوناراعمله وقت الدورة ولا لازم وقت الحمل يبان ؟؟؟؟؟
ساعدوني جزاكم الله الف خير حتى مااخسر حملي
*^{ام الجوهرة}^*
*^{ام الجوهرة}^*
هومي .. كلامك حلو بس انا متاخره فالانجاب وكثير اسقط مره يثبت ومره لا فودي احمل لان عندي مشاكل فالحمل ماينفع ااخرة والله يكتب اللي فيه الخير 

ام ميشووو .. يمكن لاني بصعوبة حملت واول مولود توفى فبطني فالشهر الثامن  والثاني جاه قلب وبعدها اجهاضات الله يعين وييسر الحال 

ريتاج ... بسوي بعض اللي قلتيه لاني اتعب من الاعشاب واخاف منها 

ويارب يثبت حملك ويجعله حمل سليم ثابت تام الخلق والخلقه ويفرحك فيه انه قادر على كل شيء

ام فطوم ... بما ان عنق الرحم توسع فيمكن يحتاج لك ربط ومشكلتك اكيد فالعنق مش فالبطانة .. اتوقع من كلامك 
فحص بطانة الرحم تبين في خامس يوم من الدورة تروحين وانتي شاربه مويه كثير وتكونين حسرانه وتسوي لك اشعه ويبين وعلاجها مثل ماقلت اللي اعرفه انه منظم علاجها مادري اذا فيه غيره او لا ولازم تتعالجين عشان مايتعب رحمك من تمدد الحمل ويجيك نزيف او شي انتي بغنا عنه والله يكتب لنا وياك الصالح وكل شي بإرادة الله توكلي على الله وسوي فحص 
*^{ام الجوهرة}^*
*^{ام الجوهرة}^*
هومي .. كلامك حلو بس انا متاخره فالانجاب وكثير اسقط مره يثبت ومره لا فودي احمل لان عندي مشاكل فالحمل ماينفع ااخرة والله يكتب اللي فيه الخير  ام ميشووو .. يمكن لاني بصعوبة حملت واول مولود توفى فبطني فالشهر الثامن  والثاني جاه قلب وبعدها اجهاضات الله يعين وييسر الحال  ريتاج ... بسوي بعض اللي قلتيه لاني اتعب من الاعشاب واخاف منها  ويارب يثبت حملك ويجعله حمل سليم ثابت تام الخلق والخلقه ويفرحك فيه انه قادر على كل شيء ام فطوم ... بما ان عنق الرحم توسع فيمكن يحتاج لك ربط ومشكلتك اكيد فالعنق مش فالبطانة .. اتوقع من كلامك  فحص بطانة الرحم تبين في خامس يوم من الدورة تروحين وانتي شاربه مويه كثير وتكونين حسرانه وتسوي لك اشعه ويبين وعلاجها مثل ماقلت اللي اعرفه انه منظم علاجها مادري اذا فيه غيره او لا ولازم تتعالجين عشان مايتعب رحمك من تمدد الحمل ويجيك نزيف او شي انتي بغنا عنه والله يكتب لنا وياك الصالح وكل شي بإرادة الله توكلي على الله وسوي فحص 
هومي .. كلامك حلو بس انا متاخره فالانجاب وكثير اسقط مره يثبت ومره لا فودي احمل لان عندي مشاكل...
كل اللي رديتو علي الله يوفقني وياكم للخير فالدنيا وفي الاخره والله يجعلنا من السعداء في الدارين انه حي قيوم  
عاشقة تراب الجنه1
الله يرزقك يارب