قصيميه بجده
قصيميه بجده
الله يعينكم مااحب الحوسه :27:

انا اتعب من الشغل بس طبعي حاار يضيق صدري اذا فيه شي غلط بالبيت

ولااطلع من بيتي وفيه شي حوسه

حاولو تنشطون وتسوون بيوتكم الحين الامراض كثيره الله يكفينا شرهن

والبيت متعرض للوسخ والجراثيم

فكري باولادك وزوجك كيف يعيش بمنطقه مهمله

كثرو الذكر والتسبيح وربي بيساعدكم ان شالله بس انتم غيرو من حياتكم شوي

الله يوفق الجميع
بسمة الامل حياتي
قصيميه في جده كلامك روعه حبيبة قلبي

امم
الى صاحبه الموضوع<<قولي سم خخ

شوفي حبيبتي <ولله اني احس بكي بالحيل
انا اكرره شي عندي المطبخ
بصراحه احب الكوي الغسيل وغسيل البيت والحوش واي شي ثاني غير التسبيع ااحبه
بس وش نسوي عاد ماعندي شغاله واهلي بعيدين عني بديره ثانيه بس اجاهد نفسي مجاهده
وانجح الحمد لله
طبعا احلى فتره احب ارتب بها المطبخ هي فتره الظهر وقتها اكون ركبت الغدا فوق الناروضبطت اموري
وبعدها ابتدي بالمطبخ يعني حسب وقتي كل يوم ابتدي بقسم اول شي قسم الصحون وبعدين الاقسام الثانيه< الين يجي يومين واكون منتهيه من المطبخ واصلا اذا جربت تشتغلين باول قسم راح تتشجعين من ثاني يوم انك تمرين عالباقيات
واقسم لكي قسم انه قسم القدور يوميا يترتب لانه بصراحه مادري كيف قايل هو لانه اجي مندفعه للطيخ واقلب قسم القدور والمقالي قلب
؛<<المهم اكمل لكي ,,.,,’ومن بكره اجي انظف شوي اووتقدرين تمشين على طريقه ثانيه انا استخدمتها<
هي انه اذا فتحتي دولابكك وتبين ترصين مواعينك وصحونك يكون معاكي فوطه على كتفك بلمحة بصر رتبيهن وانتي عنده وااذا
جاء التنظيف الكلي مثلا لو كل شهرين مره راح تلاقيه سهل وسريع عليكي وبدون تعب وتاخير
وياحياتي اهم شي الريحه في البيت المواعين اذا تكومت يصصير ريحة عفن وخمج والزباله اذا ماتطلع كل يوم راح تجمع لكي حشرررات<طائره<<اجل زاحفه خخ
وحمام اطفالي وحمامي <يوميا يوميا انظفهن واعقمهنه لانه الاطفال بلا امان<<بيعملو حاقه من وريا وبدون مايبكون مويهه وراهم \ طبعا اذا استمريتي على تنظيفهن كل يوم ..,., اكيد مارح تتعبين بتنظيفهن لانه كل يوم راح يكونن الحمامات انظف من اليوم اللي قبله
واذا المطبخ والحمامات نظيفه اكيد مارح تتعبين من ريحة البيت
واذا انتي بالحيل ماتمشين على طريقة احد جيبي لكي شغاله بالاسبوع مره يعني بالساعه تسوي لكي الاشياء اللي تبيها <؟بعشره ريال الساعه
واهم شي قبل تبتدين بشي اوانك حسيتي انك كسوله تعوذي من ابليس واستغفري واذكري الله< وروحي المطبخ:hahaha:

ربي يوفقك
دلوعة بنتها
دلوعة بنتها
بس انتي حطي في بالك ان الرجاال اذا طفش منك راح يتزوج عليك
صدقتي ياكثر مايقولها عجزت انردع >>>واثقه الحرمه
يعني تعرفي لما تقولى لنفسك والله ماانام وفيه شي بالمطبخ ههههههههه سوي كذا والله حلوه
اتحدى نفسي دايم بس خلاص صارت قديمه عندها
صايره بليده ولا اخاف لا من تهديده ولامن شي
وااااااااااااااو لايكون انتي انا <<<<خخخخخخ
جبل مايهزك ريح رفعتي معنوياتي كثير الله يجبر بخاطرك وويوفقك
عشان كذا حطيت في بالي اني ماارد على الموضوع الا بعد مااخلص
واخذ مني وقت وانا رايحه جايه عالنت ابيه لكن لاااااااااا والف لااااااا
لحد ماخلص وفعلا خذت الشغله مني يومين والحمدلله ارتحت
سبحان الله انا لما يتراكم البيت على راسي على طول اقول ياليت بشغاله تشيل عني الشغل
قلتها كثير مافيه أمل ههههههههههههه

وميض الصبر الله يجزاك خير عالنصيحه والله يهدي لك ولدك ويصلحه ويفتح على قلبه
دلوعة بنتها
دلوعة بنتها
ملكة وقتي الله يجزاك خير المشكله الصغاريه عندي سهر لبعد الفجر ساعتها يكون مهدود حيلي آآآآآآه

جرح ورا جرح ماقصرتي والله وهذا اللي صار لكن من غير مكافآت<< خخخخخخ <<كبار عليها مثل مايقول والسوق نحلم به حلم
قصيميه بجده الله يعطيك العافيه

سمي اخت بسمه <<حسب طلبك
شوفي الحمدلله الحمامات الله يكرمك هذي احافظ عليها مررررررره
اما من ناحية طريقتك في ترتيب الدواليب اعجبتني كثير الله يعطيك العافيه

جزاكم الله خير جميعا اللي دخلتو ورديتو
الله يرزقكم ويرزقني من حيث لانحتسب
ادعو لي بالولد الصالح
واني اتم على هالترتيب لايحوس <<<<<<<
ام خادم الرسول
الله يهديكى بس حاولى لانو هزا عيب كبير لو يكون فى المراه انا كنت كده وانا بنت بس عشان عاوزه اكون حلوه فى كل حاجه فى عيون زوجى حاولت لدرجه انى حبيت شغل البيت بطريه غير عاديه لدرجه انو ينادينى بالشغاله هههههههههههه