فكوني من هالقلق

الحمل والإنجاب

كيفكم ياكروووووووووشات :44: حبيباتي انا لي اسبوعين بالتاسع وكم يوم ادعولي ربي ييسر علي ولادتي

بس حابه اسأل كيف يكون وضعكم بالسياره وانتم رايحين المستشفى وكم المسافه بينكم وبينه انا بيني وبينه نص ساعه تقريبا يعني ابي اعرف هل فيها مشكله :icon33:يعني بقدر اتحمل الالم اول ما يجيني وانا رايحه

والله اني احس اني مهمووووووووووووووومه مرررررررره خايفه من الولاده مع انها الثانيه
6
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى دنيا دنيتي
الله يهون عليك الولادة وبالتوفيق
ام مريم العسل
ام مريم العسل
الله يقومك بالسلامة

لو بتولدى طبيعى فالمخاض بياخد وقت شوية

ولو دى اول ولادة ليكى بيطول شوية

اول متحسى بالطلق روحى علطول المستشفى لان فى ناس ولادتهم ماشاء الله سريعة وماتطول فى الطلق

ربنا يرزقك ساعة سهلة
صاحبة السمو الفكري
الله يجزاكم خير

وييسر علينا يارب
وزا
وزا
الله يسرها عليكي حبيبتي
انا فولادتي ببنتي كنت عند اهلي والمستشفى لي ولدت فيه بعيد عنهم شي 3 ارباع الساعة
نزلت علي ماء الراس بالاول وماحسيت بالالام و واخذت شاور على السريع وبعدين بالسيارة حطيت كيس زبالة وانت بكرامة وفوقه طويت ثوب قديم مابغاه وحطيتهم تحتي خفت من نزيف ولا الموية عشان ماانحرج من اخوي وطبعا لبست فوطة ورحت على 11 باليل ماولدت االين 3 الفجر وتحسفت اني رحت بدري وانا اتعب وانام وارجع اصحى من الطلق ياسبحان الله مادري ليه نووووم الدنيا طاح فيني كان نفسي ااجل موعد الولادة عشان انام وتحملت الالم عادي اصللا ماكان كثير الين وصلت المستشفى وحطولي سيروون
غلاوي22
غلاوي22
الافضل انه لما تحسي بالالم تروحي ماتعرفي كيف ولادتك سريعه ولاا تطولي

وكل ولاده تختلف عن الثانيه بس نص ساعه مو مسافه بعيده مره يعني

ان شالله بتقدري تتحملي الالم وانتي شوفي الوقت بين الطلقات اذا كان

وقت قليل معناته اول ماتحسي فيه روحي على طول واذا الم خفيف ممكن تتحمليه ويروح على فترات ويرجع

لا تستعجلي بالروحه والله ييسر ولادتك ان شالله وتقومي بالسلامه