سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
اختي مها
انا اقدر اجيب سيارة صغيرة باذن الله مثلا السيارة اللي تسمى ميني باص او فان
راسليني على الخاص ومالك إلا اللي يرضيك
(المهاااا)
(المهاااا)
اختي مها انا اقدر اجيب سيارة صغيرة باذن الله مثلا السيارة اللي تسمى ميني باص او فان راسليني على الخاص ومالك إلا اللي يرضيك
اختي مها انا اقدر اجيب سيارة صغيرة باذن الله مثلا السيارة اللي تسمى ميني باص او فان راسليني...
هلاا اختي شيكي على الخاص
توتةوبس
توتةوبس
هلا حبيبتي هالمشروع هذا انا كتبت عنه وطلبت مساعدة وماحد رد علي انا من اول افكر في هالمشروع اللي هو اني اشتري مثلا باص تويوتا هايس ابو 15 راكب وااجرها على واحدة من الشركات وطلبت ان واحدة تساعدني وتجيب لي عقد من شركة يعني تضمن لي العقد قبل لا اشتري الباص لاني في حاجة ماسة لمشروع زي كذا يجيب لي مدخول شهري جيتي والله جابك ان شاء الله يكون في تعامل بيني وبينك راسليني عالخاص حبيبتي الله يوفقني وياكي يارب في انتظارك
(المهاااا)
(المهاااا)
هلا حبيبتي هالمشروع هذا انا كتبت عنه وطلبت مساعدة وماحد رد علي انا من اول افكر في هالمشروع اللي هو اني اشتري مثلا باص تويوتا هايس ابو 15 راكب وااجرها على واحدة من الشركات وطلبت ان واحدة تساعدني وتجيب لي عقد من شركة يعني تضمن لي العقد قبل لا اشتري الباص لاني في حاجة ماسة لمشروع زي كذا يجيب لي مدخول شهري جيتي والله جابك ان شاء الله يكون في تعامل بيني وبينك راسليني عالخاص حبيبتي الله يوفقني وياكي يارب في انتظارك
هلا حبيبتي هالمشروع هذا انا كتبت عنه وطلبت مساعدة وماحد رد علي انا من اول افكر في هالمشروع اللي...
هلاا اختي شيكي على الخااص
قلعة جانجي
قلعة جانجي
راسليني على الخاص جزاك الله خير