نوره911
نوره911
ماشاء الله خابرة عندك كبريش مواعين ماشفة طقم الترامس وصينة الحلا الى هذة الساعة مليانة ولا ملخوفة .صكي عليها لين اجي ومواعين أروع من الروعة
ماشاء الله خابرة عندك كبريش مواعين ماشفة طقم الترامس وصينة الحلا الى هذة الساعة مليانة...
من جاب طاري كبريش اها
لا تغلطين:hahaha::hahaha::hahaha:
جوجه الاولى
جوجه الاولى

جوجه الاولى
جوجه الاولى
النرجس5
النرجس5
جوجه الاولى
الصور مرررررررره صغيره
الله يسعدك اذا بامكانك تكبريها
أم الذرابة
أم الذرابة
بسم الله ماشاء الله :icon28: مليون مية ألف مبروك تتربى في عزكم يارب بس ما تخيلتك جده أبدا توقعتك أصغر ما شاء الله عليكي على كذا بناديكي يا خالتي أم الذرابه :42: على فكره الفازه حقة الكاسات اللي عندك عندي زييها بس بشكل ثاني الفازه اللي عندي طويله بس ما عمري قدمت فيها العصير مره وحده بس حطيتها في بوفيه على طاولة الإستقبال حطيت في الكاسات مكسرات وحلاوة نعناع وحلويات مختلفه وجنبها فازه فيها مويه وعليه ورد :26: ما أتخيلها أبدا للعصير مدري كيف يشربون فيها الضيوف وأخاف أجرب أتورط فياليت إذا ما عليكي أمر تفيدين بتجربتكي يا ترى جربتي وقدمتي فيها عصير ولا لا وكيف كان شكلها؟؟:39:
بسم الله ماشاء الله :icon28: مليون مية ألف مبروك تتربى في عزكم يارب بس ما تخيلتك جده أبدا توقعتك...
الله يبارك فيج حبيبتي
لاتخيلي وعلى راحتج تبين تناديني خالتي أو أمي كلهم يشرفوني
بخصوص الفازه كنت ابي ارويج اشلون استخدمتها كنت مصورتها والصورة في فلاش
محتفظه في صور وايد بس رحت ادوره مالقيته الله يهديهم البنات مايخلون شي
على قولتهم ( أم العيال ماعندها عيشه ) في كل شي مشاركيني المهم حبيبتي
الفازه ماهي الأصليه للكاسات انا غيرتها وفازتها حطيت فيها ورد بس يوم قلتيلي عنها
رحت صورتها ابي ارويج اياها اذا كانت نفس اللي عندج أو .. لا على فكرة
انكسرت كاسه رحت غسلتهم خايفه من الشغاله تكسرهم كسرتها أنا

الفكرة حبيبتي اني سويتها بحفلة خطوبة بنتي شريت فلين كور صغيرة بنفس لون أعمدة الكاسات وصفيتهم طبقات في الفازة يعني طبقه صفرا وطبقه خضرا وهكذا
بعدين جبت العصير حطيت بالأصفر عصير ليمون وبلأخضر عصير تفاح وبالأحمر عصير فراوله وبالأزرق
عصير الكادي بالبنفسجي عصير عنب كل العصيرات جاهزه وحطيته على الطاوله جدام الكوشه وطلعت مرة
تجنن المصورة طاحت فيها تصوير تقول اول مرة اشوف هذي الحركه بس ياليت القى الصورة واوريج اياها

وهذي كانت تجربتي للكاسات