’’ناردين’’
’’ناردين’’
كان ودي ألاقي أحد جرب يقولنا ايش الوضع هناك يعني كل الي لقيته مدح في مدح وتسهيلات بس كله وكالة يقولون مو من ناس مجربين وفاهمين الوضع هناك كيف يكون و الإجرائات القانونية ايش هي عشان نضمن حقنا وإحنا الحريم نهتم بالتفاصيل عكس الرجال :35: والناس الي اعرفهم وتكلمت عنهم مانمون على بعض عشان اسألها براحتي من غير ما تكش مني فأنا زيك بس أكثر شئ يمدحونه حاليا مدينة الشروق لانها مدينة سكنية بس مو سكنية وصناعية زي البقية وكلها فلل وشقق ومدارس وجامعات وكارفور راح يفتح عندهم قريب بعد كم شهر وفيها مسطحات خضراء وحدائق ولك حصة من الارض واتحاد ملاك وشفت لها مقاطع من يوتيوب عجبتني بس برضو بسأل و ببحث وكمان لاحظت اسعار الشركات الي تسوق عندنا مرررة غالية والاسعار المعروضة في النت ارخص بكثير وكمان في اماكن في مدينة الشروق اغلى من غيرها والسبب ما ادري وابغى اعرف ليش؟؟ وكمان في مدينة بدر بس البعض يذم والبعض يمدح فما أعرف ايش وضعها وعموما المدن كثيرة عند القاهرة اعملي بحث وشوفي الي يناسبك..... وعلى فكرة الهند فيها نفس الفكرة والسعوديين شغالين شراء وبيع فيها بس المعلومات الي لقيتها مرررة قليلة مو زي مصر ماشاء الله ياكثر السعوديين فيها....
كان ودي ألاقي أحد جرب يقولنا ايش الوضع هناك يعني كل الي لقيته مدح في مدح وتسهيلات بس كله وكالة...
ياعمري تشكرررررررررررررررررين كثير ع ردك الله يرزقك من خير الدنيا والاخره يارب

واتمنى فعلا احد يفيدنا ولهم تجارب خاصه يارب ..بس ياليت ياليت اختي تقولين لي معلوماتك الي حصلتيها عن الهند كيف

يعني الشقه بكم مثلا او اشتري ارض وابني وهل هالشي عادي مثلا ؟ وكم تتوقعي اسعارهم ..وانا كنو سمعت

انك متقدري تشتري الى يكون معك شريك هندي او لك استثمار هناك ؟
ندالايااام
ندالايااام
ااااااااااااااااااااااب

اااااب
ندالايااام
ندالايااام
ااااااااااااااااب

اااااااااااااب لعيون اسيرة الترحال وبنااااااات الحملة
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حال الجميع وحشتوني قطع النت من عندي فتره واللحين رجع..الحمدلله
يقظانه هلا والله فيكي في الحمله كيفك ياعسل والله يوفقك وفكرتك جدآحلوه ماشاء الله
للأستثمارياليت عندي مبلغ وأستثمره برا السعوديه وناس كثيركذا يسون...بس الله كريم
؟؟؟؟؟؟؟؟
بس من جد زعلت من ردودكم يابنات على البنت حرام أكلتوها بقشورها وهذي الشغله حريه شخصيه كل واحدينام على الجنب اللي يريحه موشرط اللي يعجبك يعجب غيرك
أختلاف الرأي لايفسد للود قضيه صح وموهذي أخلاقنا مع الضيفه الجديده على قول مكااويه هدو اللعب شوي
......
ندى الأيام وحشتيني ياعسل وحشتني أباتك
...
ومكاوويه مووت وأسيرة الترحال كيفكم وحشتوني وأيش علومكم من زمان عنكم
ولاهانوالباقيين بس اللحين رديت بسرعه بروح أنام غدأ نلتقي بأذن الله
أستودعتكم الله
أسيرة الترحال
السلام عليكم ياحلويين
هلااااااااااااااااااااااا يالمتفائلة وحشتيني يالغلا وش اخبارك ؟؟؟؟؟
وين بنات الحملة ؟وين النصايح المفيدة ؟وين الدعوات الصادقة ؟وين اخبار البنات المادية والاجتماعية الي كانت سبب لانضمام اكثر البنات للحملة ؟؟؟؟؟؟
انخفض مستوى كل هالاشياء في الحملة .......يا ترى ماالسبب في ذالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر الايجابة من كل البنات ..........وتوعدوني انها ترجع مثل اول واحسن
استودعكم الله