ساعوني افرج الله همكم اسنان <<< عيادة بالرياض

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يجزاكم خير لكل اللي يدخل موضوعي ويرد عليه

الله يفرج همومكم ويسهل اموركم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

انا اسنااني تحتاح تصليح حشو وتلبيس وماالى ذلك الله عافيكم ابغى منكم اللي تعرف مستوصف شرق الرياض تذكر اسمه الله يرزقها باللي تتمنى واسم الدكتوره ضرووووري

ماادري محتاره بين السن المميز ونهج التقوى فيه اللي يمدح هالمستوصفين وفيه اللي يسب

اي وحده منكم جربت اواقاربها جربوا هالمستوصفين اوغيرهم ياليت تذكره واسم الدكتوره
وانا محتاره بين دكتوره فلبينيه اوسوريه الجنسيه وميولي اكثر للفلبينيه

ساعدووووووني بارك الله فيكم تكفووووووووووووووووووووون
10
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ORKEED
ORKEED

عن تجربة , ماتلاقي في الرياض احسن من كلية طب الاسنان الي في الملز ..
انا كنت ادرس فيها و الحين تخرجت .. مالقيت احسن من المواد الي عندهم , و لأن البنات طالبات .. فيكونوا حريصين عليك بزيادة .. و خايفين على درجاتهم : )
و تشرف على حالتك دكتورة - غير الطالبة - فـ لو الطالبة سوت لك شي غلط في من يصحح وراها !
احسن ماتروحي مكان تسوي لك حشوة غلط و ماعليها رقابة ..
الين و انا اشتغل , اشوف مآسي ! يجوني مركبين حشوات بذاك الحساب , و ضعيفة و تنكسر ..
المستوصفات الخاصة في الاخير تبغى تكسب ... و ترجعي ليها مرتين و ثلاث ..
بس الكلية , الطالبة تبغى تنجح و تاخذ درجات عالية ..
و المواد الي عندهم مرة ممتازة و جودتها عالية و لأنها تخلص بسرعة يجيبوا غيرها بسرعة .. يعني جديدة ..

و اذا رحتي يفتحوا لك ملف و يعالجوك مجانا ^_^
ماعليك إلا قيمة المواصلات ..

السعوديه انا
السعوديه انا
الله يجزاك خير يااختي اوركيد اذا ماغلطت

والله يفرج همك ويسر امرك ويسهل لك كل صعب
يعني فيه احدمعين اوكلهم زينين وهل يعقموا ادواتهم واذا رحت لهم يستقبلوني عادي ومجانا كلش من فتح ملف

اتمنى مااكون ثقلت عليكي
السعوديه انا
السعوديه انا
وينكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم يابنات
the*wife
the*wife
انا جربت دكتورة في مستوصف الحرمين عند سوق الشرقي على شارع خالد بن الوليد يهبل عندهم دكتورة ممتازة اسمها فاطمة مصريه بس شاطرة
و السن المميز برضه زين صديقتي تمدحه حيل عند الدكتور مصطفى الفرا سوري طبعا
الحبونيه
الحبونيه
بالنسبه للسن المميز رحت لهم قبل ثلاثه شهور حسب مدح وحده من الاخوات في احدى المنتديات ومدحت الدكتوره زينب وهي لبنانيه ورحت لهم لقربهم من بيتي وكنت ابغاها تغيرالتلبيسه لانهاسببت لي تلون في اللثه والحق اقول ماعجبتني مااقدرت تفكها وقالت بقصها وبعدين بدت تحلحل فيها وبان فيها التوتر والعصبيه وبعدين جابت شي وبدت تضرب في التلبيسه وكانها تضرب انفي لين فرجها ربي وهالدكتوره فيها شوي عجله ورفاله وصراحه حطيت عليها اكس مااروح لها ثاني