مكيفي ... آآآآآه منه .

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مساء \ صباح الخير .

كيفكن أخواتي ؟؟ إن شاء الله طويبات .

بنات أنا شكلي ما لي حظ بالمكيفات , اشتريت منذ ما يقارب 4 سنين تقريباً مكيف شبك مو سبيليت مثل قله ( يعني ما في فايدة منه ) , كل يوم تبريده مثل وجهه و أجيب من هالعمال و ينصبون علي و يغيرون الفريون و يحطون زيت و يلهطون فليساتي , حتى قررت هذه السنة و احتفاءً بنزول حافز إني أشتري مكيف جديد , و فعلاً شريت مكيف غير عن ماركة الأول ( على الرغم من أن كل الاثنين ماركتهن زينة بس كما نوهت سابقاً شكلي مالي حظ بالمكيفات ) , و الحمدلله يبرد أول ما أشغله , بس تخيلن إذا قمت يا مار المكيف حار يقلب الكبد و أقوم متفرفرة منه , بنات وش السبب ؟ كل اللي ببيتنا مكيفاتهم زينة و يبردن ما شاء الله تبارك الله حتى لو يبطن و هن مولعات ما شاء الله , أما مكيفي الله يخلف علي يبرد شوي و بعدين يصير حار مع إني بس أولعه إذا جيت أنام , بنات تكفن وش الحل ؟ مع العلم إن غرفتي ما شاء الله كبيرة و بالدور الثاني و أنا أقول يمكن عشان الشمس تكون قريبة منها , بنات تكفن أبي حلول , وش المشكلة بالتحديد ؟ تخسرت كثير و أنا يالله ألقى القرش و الحمدلله على كل حال .

:44::44::44::icon33::icon33::icon33:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجــ كـــــادي ــد
بمكن الكهربا ضعيفه نفس حالتي بيتي اول ماشغل المكيف ماشاء الله عليه بس شويات ويقلب هواء يسم القلب
الحلا والغلا فيني
معوضه ياقلبي نفس المعانا
ريحت راسي وغيرناه طبعا بطلوع الروح تجميع قرش على قرش وشرينا اسبلت 32 وحده نبيه ينفضنا نفض

صالتي كبيره ومفتوحه ببابين يعني الهوا يخرج
لازم اذا كانت صالتك كبيره لازم تاخدي وحده مناسبه لحجم صالتك

موفقه ياقلبي
معطاءة رغم الألم
معطاءة رغم الألم
بمكن الكهربا ضعيفه نفس حالتي بيتي اول ماشغل المكيف ماشاء الله عليه بس شويات ويقلب هواء يسم القلب
لا حول و لا قوة إلا بالله , يعني إنتي نفس معاناتي , الله يعوضنا خير , مشكورة قلبي على الرد .
معطاءة رغم الألم
معطاءة رغم الألم
معوضه ياقلبي نفس المعانا ريحت راسي وغيرناه طبعا بطلوع الروح تجميع قرش على قرش وشرينا اسبلت 32 وحده نبيه ينفضنا نفض صالتي كبيره ومفتوحه ببابين يعني الهوا يخرج لازم اذا كانت صالتك كبيره لازم تاخدي وحده مناسبه لحجم صالتك موفقه ياقلبي
معوضه ياقلبي نفس المعانا ريحت راسي وغيرناه طبعا بطلوع الروح تجميع قرش على قرش وشرينا اسبلت 32...
ما شاء الله عليكم , الله يهنيكم و يرزقكم من واسع فضله , و الله بيني و بينك أفكر بالسبيليت بس مشكلته غالي و يبي لي وقت طويل أجمع حافز , الله يرزقنا من واسع فضله و يفرج على المسلمين , مشكورة يا قلبي ما قصرتي .
رجاوي**
رجاوي**
مدري وش السبب
بس ان شالله بكره تفوزين بالمكيف ويكوووون بارد