catycat
catycat
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: العزيزة رفقة
شيكي على الخاص
refka
refka
اختي نكوشة اذا حابة تشتركين من البحرين من خلال مكتب اوريفليم الي في الدمام وحاليا فيه مندوبات في البحرين وراح يكون لهم توصيل بالسيارة فاذا حابة الاشتراك او حابة اشياء معينه ارسلي لي على الخاص تحياتي
اختي نكوشة اذا حابة تشتركين من البحرين من خلال مكتب اوريفليم الي في الدمام وحاليا فيه مندوبات...
انا قريت رسالتك و رديت على الخاص ارجو الافادة
refka
refka
اختي نكوشة اذا حابة تشتركين من البحرين من خلال مكتب اوريفليم الي في الدمام وحاليا فيه مندوبات في البحرين وراح يكون لهم توصيل بالسيارة فاذا حابة الاشتراك او حابة اشياء معينه ارسلي لي على الخاص تحياتي
اختي نكوشة اذا حابة تشتركين من البحرين من خلال مكتب اوريفليم الي في الدمام وحاليا فيه مندوبات...
اود ان افيد اخواتى العزيزات اننا هنا في تونس عندنا بس ماركةavon بس الناس جربتها و مافيش ماركة تانية بتنافسها حتى ان الناس سئمت منها و ودها حاجة جديدة و مفيدة ردو على الخاص و مشكورين
catycat
catycat
عزيزتي رفقة انا من شركة كولايا ولست من شركة إفون وترى ما وصلني منك رسالة على الخاص والشركة منتجاتها اروع بكثير من إفون والماركة فرنسية ونمساوية اما إفون فهي ماركة معظم منتجاتها صينية
refka
refka
عزيزتي رفقة انا من شركة كولايا ولست من شركة إفون وترى ما وصلني منك رسالة على الخاص والشركة منتجاتها اروع بكثير من إفون والماركة فرنسية ونمساوية اما إفون فهي ماركة معظم منتجاتها صينية
عزيزتي رفقة انا من شركة كولايا ولست من شركة إفون وترى ما وصلني منك رسالة على الخاص والشركة...
اختي العزيزة يمكن يكون عندي مشكلة على الجهاز عشان هاك ما وصلتك الرسالة بس حبيت اوضح اني ذكرت هالمعلومة لشركة AVONبس لللأفادة انا حابة انك توضحيلي كل التفاصيل و المصاريف بالدينار التونسي ان امكن فانا جادة و احب احسن في ظروف دخلي المادي و اتمنى ان تنواصل في الأفادة مشكورة كتير