نجود الرياض
نجود الرياض
اذا كان المفرش من 6 قطع شو هاذي القطع بالضبط والكنج سايس أي واحد عندج الكبير أو الوسط ؟؟؟ والمفارش تجننننننننننننننننن
اذا كان المفرش من 6 قطع شو هاذي القطع بالضبط والكنج سايس أي واحد عندج الكبير أو الوسط ؟؟؟...
ياقلبي انتي المفرش 6 قطع =
مخدتين كبار
خداتين وسط
شرشف كشكش
مفرش
وكلهم كنج سايز
المفرش الملك 240×260
نجود الرياض
نجود الرياض
بنات شيكو على الخاص
أجمل فراشة
أجمل فراشة
خلاص اختي انا عن اكيد راح اخذهم اللي طلبتهم وان شاء الله راح احول لك المبلغ بكرة الصباح.... اذا حولتهم راح ارسل لك رساله على الخاص اخبرك بس خبريني كم المبلغ..... وكيفيه التوصيل لباب المنزل
ام فيصل2005
ام فيصل2005
حبيبتي
انا حجزت عندك المفرش ابو 9 قطع
بس بسألك عن المخده الطويله تجي بيت للمخده فقط والا تجي مخده ببيتها لانو ماعندي مخده طويله اخاف يجي بس بيت
والله يوفقك
وياليت يالغلا تنزلين صور مفارش الاطفال وكل شي عندك عشان نطلبها طلبيه واحده كامله لاني بعد تحويل المبلغ ابيك تشحنينها لي بارامكس لجده
بس الله يعافيك نزلي صور كل شي عندك عشان نطلب مره واحده وميكلف علينا الشحن
وجزاك الله خير
نجود الرياض
نجود الرياض
حبيبتي انا حجزت عندك المفرش ابو 9 قطع بس بسألك عن المخده الطويله تجي بيت للمخده فقط والا تجي مخده ببيتها لانو ماعندي مخده طويله اخاف يجي بس بيت والله يوفقك وياليت يالغلا تنزلين صور مفارش الاطفال وكل شي عندك عشان نطلبها طلبيه واحده كامله لاني بعد تحويل المبلغ ابيك تشحنينها لي بارامكس لجده بس الله يعافيك نزلي صور كل شي عندك عشان نطلب مره واحده وميكلف علينا الشحن وجزاك الله خير
حبيبتي انا حجزت عندك المفرش ابو 9 قطع بس بسألك عن المخده الطويله تجي بيت للمخده فقط والا تجي...
نعم حجزتية المفرش 9 قطع

اكيد بس بيت ياقلبي انا ماعرف اذا احد يبيع بيوت المخاد مع مخدة

وبالنسبة للمخاد الطول تلاقيها عند حقين المفارش مليانة

الان انا ابنزلهم

وابشري بكلملك شركة ارماكس