أطياف الماضي
أطياف الماضي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا من سيدات الاعمال والآتي يمكنهن مساعدتي ان يجدن لي وظيفه بلخرج انا معي شهاده بكلوريس اجتماعيات ولي سنه ونص وانا ادور وظيفه وما لقيت , مع العلم ان المدرسات اللي بلخرج كلهن يجن من الرياض وانا ساكنه الخرج وللي يسلمكم واللي تقدر تساعدني وراح ادعيله من كل قلبي واكون ممنونه لها كثير يعني اذا حصلي وظيفه بلمدارس كمدرسه او مراقبه او بلمعمل او اي شي او رياض اطفال يعني00 هذي رغبتي ولله يخليكم ويعطي كل من ساعدتني الف عافيه وربي يخليلها اهلها ويجعلها من اهل الفردوس الاعلى اللهم آآآآآآآآآآآآآآمين وانا بأنتضاركم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجوا من سيدات الاعمال والآتي يمكنهن مساعدتي ان يجدن لي وظيفه...
عزيزتي
وحده قالت لي أن البنك الأهلي بيفتح فرع لنساء بالخرج
ويبحثون عن موظفات
أستفسري من الموقع الخاص بالبنك

وكمان فيه كذا مدرسه ودار تحفيظ بتقيم مركز صيفي في العطله أسألي يمكن تلقين وظايف
مصممة عالم حواء
مرحبا بنات

والله من زمان ما خشيت المنتدى ولا حبيت ارجع اكتب إلا شيء عليه القيمه مثل ما يقولون

المهم حبيباتي وبما ان العالم كلها قاعدة و واقفه على مسألة الوظائف والتوظيف ، لقيت لكم موقع خاص بالتوظيف بس غير شكل تخيلو يا بنات انه يقوم بالتقديم بالنيابة عنك لدى العديد من الجهات بدون مقابل وفيه اشتراك ذهبي للي ودها يوصل تقديم طلبها لأكبر عدد ممكن من المدارس والجهات بسعر رخيص مررره مرره

ما ابي اطول عليكم هذا هو عنوان الموقع : www.hawaajobs.com

كل ما ابيه منكم هو الدعاء لي ولأمي واكون شاكرة لكم
لمووسه
لمووسه
مرحبا بنات والله من زمان ما خشيت المنتدى ولا حبيت ارجع اكتب إلا شيء عليه القيمه مثل ما يقولون المهم حبيباتي وبما ان العالم كلها قاعدة و واقفه على مسألة الوظائف والتوظيف ، لقيت لكم موقع خاص بالتوظيف بس غير شكل تخيلو يا بنات انه يقوم بالتقديم بالنيابة عنك لدى العديد من الجهات بدون مقابل وفيه اشتراك ذهبي للي ودها يوصل تقديم طلبها لأكبر عدد ممكن من المدارس والجهات بسعر رخيص مررره مرره ما ابي اطول عليكم هذا هو عنوان الموقع : www.hawaajobs.com كل ما ابيه منكم هو الدعاء لي ولأمي واكون شاكرة لكم
مرحبا بنات والله من زمان ما خشيت المنتدى ولا حبيت ارجع اكتب إلا شيء عليه القيمه مثل ما...
شكراً لكِ لقد تم إستلام طلبك ،، سوف نقوم بتسويق سيرتك إلى جهتين فقط.

لزيادة عدد الجهات المرسل لها وللحصول على فرصة ذهبية للتوظيف إشتركي بمقابل 75 ريالاً فقط.
وسوف نقوم بإظهار سيرتك الذاتية بأفضل صورة ممكنه وإرسالها إلى ما يقارب 500 جهة توظيف
ام حمدان ومحمد
انا بكلريوس احياء نبات ودبلوم حاسب

في احد اتوظف من الموقع؟
مصممة عالم حواء
مرحبا بنات والله من زمان ما خشيت المنتدى ولا حبيت ارجع اكتب إلا شيء عليه القيمه مثل ما يقولون المهم حبيباتي وبما ان العالم كلها قاعدة و واقفه على مسألة الوظائف والتوظيف ، لقيت لكم موقع خاص بالتوظيف بس غير شكل تخيلو يا بنات انه يقوم بالتقديم بالنيابة عنك لدى العديد من الجهات بدون مقابل وفيه اشتراك ذهبي للي ودها يوصل تقديم طلبها لأكبر عدد ممكن من المدارس والجهات بسعر رخيص مررره مرره ما ابي اطول عليكم هذا هو عنوان الموقع : www.hawaajobs.com كل ما ابيه منكم هو الدعاء لي ولأمي واكون شاكرة لكم
مرحبا بنات والله من زمان ما خشيت المنتدى ولا حبيت ارجع اكتب إلا شيء عليه القيمه مثل ما...
مكتوب في الموقع انه لزيادة عدد الجهات المرسل من جهتين إلى اربع جهات نقوم نرسل دعوات لصديقاتنا وهذا الشيء موجود على الرابط : زيادة عدد الفرص