أقراء واستفيدى وقولى رائك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الحمدللة الذي رزقنا نعم لاتحصى

اخواتى اذا شاهدتى المجتمع الذي حولك تجدي الغيرة والحسد منتشر بشكل كبير
فيقول (لوكان خيرنا في بيتنا ما كان الفقر لكن خيرا لغيرنا)
تلاحظ اذا كان لديك محل قل من ياتي من الجماعة
اذكر لكم قصة من الواقع
كان شخص فاتح محل خضار وجاعل عامل يبيع فاتى الية مشتري وشراء مايريد ومع السواليف عرف ان المحل لقريبة فانزل ما ركب بالسيارة
اقل شئ اذا كان اخيك يكوي ملابسة عند المكوجي اطلبي منة انك تكوي ملابسة وتاخذانتي المبلغ لاحظي ماذا يقول مباشرة
اذا كانت خالتك تاتي بمدرسة لابنتها قولى لها انا ادرسها ماذاتقول
اذا ارادت اختك ان تشري همبرجر قولي ان اعمل ماذا ستقول
فالحمد للة على نعمة المال
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الجميلات
أم الجميلات
هذا الواقع اختي الغالبيه من الناس تدفع للغريب لو يغشه بس مايدفع لقريبه لو كان امين وانا اتكلم من تجربه واقعيه.
صغيرة حواء
صغيرة حواء
هذا الواقع اختي الغالبيه من الناس تدفع للغريب لو يغشه بس مايدفع لقريبه لو كان امين وانا اتكلم من تجربه واقعيه.
هذا الواقع اختي الغالبيه من الناس تدفع للغريب لو يغشه بس مايدفع لقريبه لو كان امين وانا اتكلم من...
الكل معترف طيب لية مانحارب الظاهرة
* مسوقة الاستثمار*
معك حق ، كلامك صحيح
كيف نحاربها أختي !!؟ الي نزل اغراضه بعد ما عرف إن المحل لقريبه ، صراحة مريض ، لأنه ما شراه إلا هي عاجبته ، وما فيها عيب إلا أنها من محل قريبه.
أما الأهل المقربون مرة ، يتساهلون كثير ، ويشفون إنها صعبة يدفع لأخته مثلا ، وحتى لو اتفقوا غالبا ما يعطيها حقها ، استغفر الله ، ما أدري ليه!!!!!!!
صغيرة حواء
صغيرة حواء
معك حق ، كلامك صحيح كيف نحاربها أختي !!؟ الي نزل اغراضه بعد ما عرف إن المحل لقريبه ، صراحة مريض ، لأنه ما شراه إلا هي عاجبته ، وما فيها عيب إلا أنها من محل قريبه. أما الأهل المقربون مرة ، يتساهلون كثير ، ويشفون إنها صعبة يدفع لأخته مثلا ، وحتى لو اتفقوا غالبا ما يعطيها حقها ، استغفر الله ، ما أدري ليه!!!!!!!
معك حق ، كلامك صحيح كيف نحاربها أختي !!؟ الي نزل اغراضه بعد ما عرف إن المحل لقريبه ، صراحة مريض...
مشكور
صغيرة حواء
صغيرة حواء
مشكور
مشكور
لية اللى فية منفعة مااحد يقراءة ولا يرد(قوموا من غفلتكم)