#توتي#
#توتي#
هذي عيدية بنتي بس للحين ما عبيتها >> وش تنتظرين خخخخخخخخخ

ام عزوم وسلوم
ام عزوم وسلوم
ماشاء الله روعه منوين شريتيها وبكم؟الله يعطيك العافيه ويصلح بنتك..
توتة حبيبتي
توتة حبيبتي
فكرة روووووووعة الله يعطيك العافية
mismimo2010
mismimo2010
ماشاء الله افكار حلوه حمستوني
انا العيد الماضي سويت عيديه لولدي الله يحفظه اخذت اكياس شفافه وحطيت فيها ريال وبالونه على شكل ارنب وحلاوه وربطتها وعبيتها بسله وكانت حلوه وغريبه عندنا
الحنونة2007
الحنونة2007
ام العروب عبارتكـ حلوهـ ماشاءالله صحوبه حلووين العيديات مرره ام سلمان عيدياتكم يجننووون هههههههههههههههههههههههههههههه ترا عادي الكبار يطرطعون لايأنبك ضميرك انا من الحماس خليت الخدامه ترفع سجاد البيت ماتسمعين الا فرقعة الثوم نجلس انا وعيالي على الكنب و نرجمهم بالارض <<< تراها ماتطلع الضغوط النفسيه ابدددد ههههههه وفيه حركه حلوووه اذا ازعجوك عيالك حطي الثومه تحت رجلك وانتي لابسه شبشب وبعدين صرخي على عيالك قولي بسسسس وانتي تقولين بس اضربي رجلك عالارض بيكون صوتك وصوت الطرطعانه سوا وربي شدييييييييده تصيرين هههههههه
ام العروب عبارتكـ حلوهـ ماشاءالله صحوبه حلووين العيديات مرره ام سلمان عيدياتكم يجننووون ...
هههههههههههههههههههههههههههه يادلع .. والله انك عسل ومواضيعك وكلامك دايما راااااايق ورووووووووووووعة بس والله مانتي سهلة انتي زيي عنا حالة نفسية صعبة.. يعني احط الطرطيعة تحت رجلي واضغط عليها .. بخاف شحاطي ينحرق ..خخخخخخخخخخ:42: والله بخاااااااف

هي انا طراطيعي مابعرف شو اسمها بس هي فعلا بتشبه الثوم خخخخخخ لونها ابيض صغير .. يعني كأنو نقط سودا صغيرة موجودة جوه كيس ابيض صغييييييير ... اشتريت منها 4 كراتين ... وكنت حشتري نجوم الليل بموت فيها .ز بس استحيت لأنو اجو ورايا رجال بدهم يشترو طراطيع وزوجي حكالي اركدي بلا هبل:icon28:.. و ضفيت وجهي ومشيت مكسورة الخاطر .خخخخخخخ على فكرة انا اشتريتهم من اسواق طيبة