بنت الكويت العسل
حبيبتي لا تقطعينه فجاه ترا يطيح شعرج كله لانه الثوم مضاد يقوي الشعر ويكثفه واسال مجرب لكن بس تتركينه مره وحده يطيح الشعر لازم يا تستمرين مره مرتين بالاسبوع او مرتين بالشهر تقطعينه تدريجي يعني مو مره وحده

انا عن نفسي استخدم جرجير وثوم من جي ااف كازانوفا
زيوت معطره مافيها ريحه
ام ساره-33
ام ساره-33
بنت السلف الصالح زيت الثوم موجود عند العطارين ولونه نفس لون الثوم
ورد الدار انا شريت زيت الثوم وزيت الجرجير وخلتهم مع بعض وصرت احط اربع مرات في الاسبوع لمدة 6 ساعات بصراحه انتيجه رررروعه
بنت الكويت العسل مششكووووره ياعمرري على المعلومات انا تركته وصرت احط زيت عاااافيه مع الحلبه انشاء الله راح ارجع احط مممره وحده في الاسبوع تسلمين
today
today
عزيزتي انا عن نفسي جربت الثوم وكنت ادق الثوم بعد ان اقشرة جيدا واضع معه اي زيت الاخفف من الثوم ولمدة ساعة وبين يوم واخر اذا كانت هناك فروق في شعرك ستجدين النتيجة مذهلة حقيقة سيطول ويكثف وهناك نوعين من الشعر نوع يتقبل الثوم بدون تصاقط اول الامر ونوع اخر سيتصاقط اول الامر اي البصيلة الضعيفة ستصقط لكن سرعان ما يعاود الشعر لكن اخلطيه مع نوعين او ثالاثة من الزيوت وانه زوج صديقة لي كان عندة صلع في الوراثة لكن عندما بدء شعره بالتساقط قام بوضع هذة الخلطة على شعرة وسرعان ما عاد الى سابق عهده وعاد شعره بدون صلع والله الموفق
حبيبية وديع
حبيبية وديع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ممكن توضحو طريقه عمل الزيت مع الثوم لاني اريد شعري يطول ارجووووووكم ساعدوني وجزاكم الله الف الف الف خير
today
today
عزيزتي يدق الثوم بعد ان يقشر او ان كنت الاتملكين الهاون كي تدقيه يمكن ان تقلي الثوم مع زيت الحبة سودة وزيت الزيتون والخروع او الحية وتتركية ليبرد وتفركي فية فروة راسك بين يوم واخر ان شاء الله النتيجة مذهلة