ماهي مواصفات المدرسة المثالية برأيك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام ياغاليات سؤالي هذا مو مجرد طق حنك:27: لكن واحدة قريبتي تبغى تفتح مدرسة بجدة وتبغى شيء على مستوى من الناحية التعليمية ومن ناحية الخدمات ومن ناحية الكادر التعليمي والقسط ....الخ يعني مدرسة تحاكي ان شاء الله التعليم الخارجي طبعاً هذا حلمها ورؤيتها فبلييز يأمهات أبغاكم تكتبولي ايش المواصات اللي تتمني وجودها بمدرسة للمراحل المختلفة:
روضة
ابتدائي
متوسط وثانوي
ايش ممكن يميزها عن الموجود وإذا في مدرسة مثالية بجدة ياريت تشاركوني فيها وايش يميزها أنا احس انه المدارس

والسؤال الثاني للمعلمات ايش ممكن يشدك لمدرسة عن أخرى وهل ممكن معلمة مخضرمة تشتغل بمدرسة جديدة إذا كان المرتب عالي؟؟ وكم هو المرتب اللي ممكن تقبل فيها قريبتي تعتقد أنه دليع المعلمات بالمرتبات و***** حضانه لهم داخل المدرسة ممكن يشدهم ويخليهم ينتجوا ... هل الكلام هذا صحيح؟؟

والطلي الاخير أبغى واحدة إذا مكن تعملي دراسة جدوى للمشروع اللي يبغى يساعد بالدراسة يراسلني

بنات ترى الموضوع جدي فالرجاء لاتطنشوه معاً لتعليم أفضل ان شاء الله
6
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايم عصبية
دايم عصبية
للرفع
ragd21
ragd21
اسمعي عزيزتي راح اعطيك رأيي من واقع خبرتي في المدارس ورأيي كأم
اهم شي في المدرسة المثالية هو الكادر التعليمي يعني المعلمين لازم تركزي في هذه النقطة وتختاري معلمين اكفاء وعلى مستوى عالي من الخبرة والقدرة التعليمية واعتقد هذه صعبة شوي بس هي اهم شي في المدرسة
أنا كأم لا يهمني اي شي في المدرسة اكثر من المعلم نفسه لانه هو اللي راح يبني ويربي ويعلم ويوجه ويكون قدوة لولدي أو لبنتي واذا وجد المعلم المثالي اصبحت باقي الامور غير ذات أهمية أو تقل اهميتها
خلاصة العطر
خلاصة العطر
ragd21 ragd21 :
اسمعي عزيزتي راح اعطيك رأيي من واقع خبرتي في المدارس ورأيي كأم اهم شي في المدرسة المثالية هو الكادر التعليمي يعني المعلمين لازم تركزي في هذه النقطة وتختاري معلمين اكفاء وعلى مستوى عالي من الخبرة والقدرة التعليمية واعتقد هذه صعبة شوي بس هي اهم شي في المدرسة أنا كأم لا يهمني اي شي في المدرسة اكثر من المعلم نفسه لانه هو اللي راح يبني ويربي ويعلم ويوجه ويكون قدوة لولدي أو لبنتي واذا وجد المعلم المثالي اصبحت باقي الامور غير ذات أهمية أو تقل اهميتها
اسمعي عزيزتي راح اعطيك رأيي من واقع خبرتي في المدارس ورأيي كأم اهم شي في المدرسة المثالية هو...
صادقة حبيبتي المعلمات مهمين لكن المعلمة الكويسة كم راتبها وكيف ممكن تلاقيها وتستقطبها
ragd21
ragd21
زي ما قلت لك هذا صعب لان المعلمة القديرة واللي لها خبرة تأخذ راتب كبير من 10 الاف وطالع
وكمان لا تنسي أن الوظائف الحكومية لها ميزات احسن من الخاصة
لكن انت حاولي والله يوفقك
انا هنا معكم
انا هنا معكم
هم صفه الخوف من الله فى كل شى تسويه وبتنجح ان شأالله بس تراقب ربها فى كل شى تسويه والله يوفقها ويرزقها من واسع فضله