أم مها

أم مها @am_mha_1

عضوة جديدة

بموت من شدة الألم تكفون ساعدوني

الصحة واللياقة

بنات تكفون ساعدوني مريضة واكتب لكم وانا ابكي مغص حاد فضيع في بطني واحس بأصوات فيه مو طبيعية وغازات بعيد عنكم وإسهال الله يكرمكم والله من الظهر وانا رايحة فيها بعدين خفيت بعدين رجع من جديد انا قلت يمكن تسمم لكن اهلي يقولون شكله برد بنات تكفون ردوا علي بطني كل ما اكل شيء يطلع الي فيه ومالي نفس في الأكل احس وجهي مصفر وعيوني رايحة فيها وجلدي اصفر وجاف تكفون ساعدوني اخاف اروح للمستشفى يعطوني ابرة ولا شيء وانا صايمة بعد شوي تكفون ردوا انتظركم ..:06:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريمه
الريمه
اشربي شاهي مر بدون سكر
بين فتره وفتره ارجهى واشربي شاهي
أم مها
أم مها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس الحال من ردي لأردى والحمدلله
الحين انا صايمة صعبة اشرب شيء .. ما اقدر خلاص
اشكرك يا الغالية الريمه طول هالفترة محد رد الا انت والله لو يدرون باللي انا فيه كان ما سووا هالحركة بس الله يساااااااااااااااااااااااااااامهم ..
ادهني بطنك واسفل ظهرك وباطن رجولك بالفكس وتدفي زين ولازم تشربين سوائل علشان تعوضين النقص الي في جسمك تمنياتي لك بالشفاء العاجل
المهــــرة
المهــــرة
حبيبتي لايكلف الله نفسا الا وسعها

افطري واسربي شي يخفف عليك

انا مجربه ها الشي والله جاني مغص مثل الطلق اذا انتي مجربته فجاه لاهي دوره ولا شي

المهم رحت للمستشفي وعطوني مغذي وحبوب
والحمد لله خف

اني روحي للمسفى والله يشفيك

طمنينا عليك
أم مها
أم مها
ما ادري وش اقولكم انا والله ما نمت زين الله يكرمكم كل شوي وأنا ,,,,,:44:
ولا نمت الا ساعتين من أمس تعبانة بس المشكلة ما فيه احد يوديني المستشفى ولا كان رحت
كل مااشرب شيء ما يطول في بطني ..
الله يستر احس بجفاف فضيع المشكلة انه يصادف جيّة العمة المفروض جاية من 6 أيام بس ما جات وانا ماتعبت الا أمس الظهر يعني مدري منها ولا من غيرها بس هالألم غريب مو شيء طبيعي والله اني احسه الموت من قوته ..:(:06: