ثناء_ماجد
ثناء_ماجد
ان الله جميل يحب الجمال واحب ان ارى اثر نعمتي على عبدي اذا كانت ضروفهم تسمح خلي البنات ينبسطون مساكين واذا كانت ضروفهم ماتسمح حتى لو كان ودهم يلبسون ماقدروا ليش التشديد
ان الله جميل يحب الجمال واحب ان ارى اثر نعمتي على عبدي اذا كانت ضروفهم تسمح خلي البنات ينبسطون...
خواتي الصورة عن بنات الخليج بشكل عام و السعودية بشكل خاص حب البذخ...ما تزعلوا هذه فكرة منتشرة في دول غير خليجية...و ما نقصد شي بس لو مثلا تغيرت الظروف لسبب ما هل يتم التكيف و اذا الله اعطاك الصحه هل من الممكن انك توفري قليلا و اذا فكرت بالتوفير كم من الممكن انك توفري هذا السؤال و ما تزعلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ثناء_ماجد
ثناء_ماجد
رجاء دون زعل
ام مها *
ام مها *
الله يحقق لك مناك ......
حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
اهلا بك ياغاليه ..نعلم انك لم تكتبي ماكتبت إلا حرصا منك على بنات الخليج ولولا ذلك لما كتبت بعض النصائح فبارك الله فيك

لكن هناك والاغلبيه عكس ماكتبت ولله الحمد ..وان شاء الله يكون موضوعك يجعل كل واحده تراجع نفسها في توفير مالها لليوم الاسود لاسمح الله ..تتصدق ..تدخر مايمكن ادخاره فنحن لانعلم الغيب ..
أم كونانا
أم كونانا
في السعودية اذا تبين الصراحة في بذخ

يعني اللي راتبه سبعة آلاف لو مو سعودي كان عاش بنعيم

اما السعودي راتب 7000 ريال وفوقه ديون واقساط

اعتقد السبب العلاقات الاجتماعية

يعني فلانه عندها شغاله أنا أبي شغالة

والا انا موظفة وزوجي يبغى البيت يلق لق والغدا جاهز مثل لو كنت بدون وظيفة وهذا ضغط على المرأة السعودية لأن الرجل غالبا ما يقدر وأناني << الرجل السعودي ما ادري عن الباقين

وكمان الملابس والاكسسوارات والكماليات الاخرى هذا ضغط اجتماعي ليــــــــه؟

لأن لو عدتي اللبس مرة ثانية بيقولون شوفوا نفس لبسها بحفلة فلانة والا عصرية فلانة
والحريم عندنا غالبا يدققون باللبس بالتفصيل الممل وكل وحده حابة تكون أفضل وحده وما تبغى أحد يتكلم عليها لا هي ولا عيالها

ومن ناحية السفر معرووووووووف ان السياحة الداخلية أغلى من السياحة الخارجية

اخر احصائية شفتها بالجريدة تقول ان المنطقة الشرقية أغلى من لندن ولشبونة ومااذكر ايش كمان

يعني لارحت سوريا ما رح أصرف شئ يذكر بالمقارنة لو رحت سياحة داخلية فهمتي ليش؟

وفي ناس في السعودية عايشين حياتهم عادي وفي ناس ماهي قادرة تاكل بس اللي ظاهر للسطح هذي الفئة اللي كلمتك عنها

وشكرا