Om al-jooory
Om al-jooory
روحى البوتيكات عندك بوتيك العروسة الجميلة (خلف قرية العمودي او العمودية )- بوتيك ريم في الروشان مول بالتحلية يعملو تفصيل ويعطوك افكار هم منفذينها - جيهان سنتر بس اسعارها غالية لكن اشيائها راقية

على فكرة الرد سي مول شفت فيه اشياء تهبل بس للاسف بعد مااشتريت واسعاره تعتبر جدا معقولة ب1200 ريال وطالع وموديلات فخمة ومهي متواجدة في كل مكان
همسة عذبة
همسة عذبة
هلا والله ...انا والله تعاملت مع دار الاورجانزا في لهم فرعين واحد بمجمع الشرق والثاني بمجمع الحجاز وعندهم مصممة مرررة ذوق وعسوووولة اسمها مها الفايز ,,وبصرااااحة يكفي التعامل معهم متعاونات البنات اللي فيه
انا لي سنتين وما اخيط الا عندهم .اذا حبيتي تصميم تصمم لك واذا حبيتي تختاري موديل يساعدونك اسعارهم معقووولة التصميم يبدا ب2000 من غير القماش والخياطة العادية بدون تصميم اعتقد من 1300 لل1500 كمان من غير اقمشة
للأمانه والله من كم شهر كنت مخيطة فستان عندهم ماحد شافه الا يحسبونه جاهز من دقته
انتي قابليهم مانتي خسرانه شي
واي سؤال انا حاضرة
نبرات حنونة
نبرات حنونة
قمر وبس

مشكورهـ ع المرور نورتي:26:...........

دلع وحلا

مشكوره قلبو:smheart:.منورهـ..........

فاتنة الخط السريع:26: الطعم الاصيل:26:

مشكورات ع الرد نورتو

عروب مشكورهـ على الرد جزاكـ الله خير

عبير ياسر :26:وهمسة عذبه:26:

ان شاء الله اروح اشوف الي قلتولي عليهم

مشكورات ياالغلا ع الرد

الجميع نورتو صفحتي,,,,,,,,,,,,,,

بأذن الله أخذ برأيكم جزاكم ربي الفردوس الاعلى:luvkiss:
charming_roro
charming_roro
حبيبتي في مشغل في شارع حراء ورا حراء افينيو قديم له يمكن 20 سنة اسمه دار حراء مرة خياطته راااااااااائعة اذا تبغي رقمهم اعطيكي رقمهم
ماما العام فصلت عندهم فستان مرة رائع الكل انهبل على خياطته واسعارهم تبدا من 1500 ريال للموديلات البسيطة والناعمة
نبرات حنونة
نبرات حنونة
charming_roro

مشكورهـ ياالغلا ع الرد:26:

اذا ماعليكـ كلافه ارسلي الرقم

جمعني الله واياكـ في الفردوس الاعلى