محتااره وماني فاهمه شيء وابي نصيحه!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيف حالكم ياحلوآت ,,! حبيت استشيركم وابغاا النصيحه منكم,,

اول شي انا ممكله من 6 او 7 شهور تقريبآ ,, ومن بعد الملكه ب3ايام بدأت المكالمات بيني وبين خطيبي :icon33: >> وقبل كذا اللي حولي قالولي انه مايصير نتكلم كل يوم لأنه حنمل من بعض وفعلآ هاذا اللي صار وانا كنت مؤيده لكلآمهم لأني ما احب المكالأمات الكثيره يعني نتكلم اكثر شيء مرتين با ألأسبوع نطمن ونعرف اخبار بعض وبس المهم المشكله في سي السيد :44:
انه يبي يعرف كل شيئ يعني متى نمت ومتى صحيت وين رحت وين جيت كلللل يووم !! ما ادري هل في أحد صار معه مثلي يالليت تقولولي كيف تصرفتوو مع الرجال اللي من ها النوع ,,,
وكمان موعد الفرح قريب واللي اعرفه انه المفروض مانكلم بعض قبل الفرح بشهر تقريبآ صح ولأ لأ؟
وأنا حاولت وقلتله نخفف مكالمات بس هو يقلب الموضوع ويقول انه انا ماابي اكلمه لأني ما احبه؟؟؟ وشرأيكم في ها الشخص:crap: بلييز قلولي وش اسوي معااه تصدقون لو مره دق وما رديت لأني بكون مشغوله بأي شيء يزعل ويرفع صوته علي ويقلب الدنيا فوق تحت << بدوون مبالغه والله اقولكم الصدق ,,أمس متهاوشين يقولي انتي مطنشتييني !!! ما ادري ما اعرفت استشير احد غيركم ياليت تنصحوني وتقلولي وش اسوي معااااااه لأني قررفت بجد وقررت اني ما ارد عليه واخليه بس اتوقع انه بينجننننن :mad: ووش رأيكم !؟
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجمل قصيده
اجمل قصيده
بالتوفيق

طيب عادي كلميه مدام ملكتوا
انت الغلى كله
انت الغلى كله
الله يعينك واظاهر انه من منطقه معروف فيهم الرجال كذا
نور× نور
نور× نور
انزين كل المخطوبات كذا ليه انتي مليتي والله فيه ناس يعكسر في بيتهم من الصباح الى اليل ما يخالف هو يبي منك اهتمام بادليه الشعور اذا رحتي اذا جيتي كلميه مافيها شيء والله يسر لك امورك
كوكو aaa
كوكو aaa
كلمي وردي عادي
ma.a
ma.a
كلميه بس قبل الزواج ب اسبوعين لاتشوفيه
والله احلى ايام الملكة مكالمات بعدين حتقدو مقابلي بعض
الله يوفقك ويسعدك