DABDOOBAH
DABDOOBAH
بناااااااااااااااات انا ودي اجيب لي خياط او اتعامل مع واحد يفصل لي ملاس وتصاميم واعرضهم وابيعهم، من خبرتكم تتوقعون هالشي يمشي؟ يابنات والله تعبت ابي اسوي شغل وابدأ تجارة بس ماعندي صنعه :(
مشغل أنا وليلى
بنات انا عندي اغراض كامله لمشغل خياطه
مكينة خياطه ومكينة سرفله كلهم جوكي وطاوله كبيره للقص وجميع ادوات الخياطه من دبابيس وابر ومقصات وسحابات ومكر
اللي حابه تشتريها ترا ها ليومين ابغى اصرفها تكلمني على الخاص
ماعندي وقت..
ماعندي وقت..
بنااااات انا مشغلي لسى مافتحته لأني إلى الأن مالقيت كوافيرات وخياطه
بس استفساري هو ايش الأدوات تبع الميك اب والشعر والجسم اللي المفروض تكون متوفره قبل ماتجي الكوافيره ؟؟؟؟ والا انتظر الكوافيره اذا جت هي تكتب لي الأغراض وانا اجيبها ؟؟؟؟؟ ياليت تنوروني ومن وين اجيب الأغراض من أي محل في الرياض وبعد استفسار ثاني غرفة الخياطه لها فتحه ع الشارع ايش رايكم أأجرها والا اجيب خياطه ؟ ايش الأفضل من واقع تجاربكم ياليت تنوروووني الله يرزقكم اللي تتمنون
انتظر اّرائكم

** محتاجه كوافيرات وخياطه اذا تعرفون احد راسلوني **
الله يسعدكم
ماعندي وقت..
ماعندي وقت..
شدعوه والله ماتوقعتكم كذا الصراحه
نونهm
نونهm
اختي ماعندي وقت ...
بالنسبه لاغراض المكياج احسن شي تروحين انتي والكوافير تشترينها ...لانها ادرى بالجيد والادوات اللي تستخدمها تختلف من يد ليد..
الحين تقدرين توفرين الادوات العامه من مناشف حلاوه شمع والجهاز تبعه ...ادوات البدي كير ...
استاندات المكياج..حمامات الزيت وماسكات الشعر ...الشبكات الصوف للحشوات ..البنس اللي تجيك بالكيلو ..
الرولات ..
البونيه تجيك مجموعه كبيره في كيسه للاستخدام الواحد ...
الاستشوارات وتكون 3000 فولت ..الفير ويكون نوعين ...كبير وصغير يفضل السوري اذا كانت الكوافير ماهره لانه حار..
مرايل القص والصبغه ..وافضل مرايل الاستخدام الواحد ..اسرع وانضف..
ادوات الصبغه من فرش وصحون خلط ..
ادوات التشقير ..
الصبغات ولا تكثرين جيبي من كل نوعيه 6 علب لين تشوفين كيف الاقبال ...هذا اللي اذكره ...
ودي اخدمك اكثر بس دخولي قليل جدا ..بسبب الشغل..