مليكة القلم
مليكة القلم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله قلبتو المواجع علي صارت معانا من قبل 6أو 7سنين وكنا بمصر وزوجي صدقهم وأنا ماكنت معاه كنت مريضه كانت أخته معاه ولمن عرفت إرتفع ضغطي وزعلت وعصبت عليه إنت من جدك صدقتهم((أحس زوجي مو من هذي الدنيا يذكرني بالشياب الأولين إلي من قبل100سنه طيب حيل ويحسن النيه في الكل )) ولا الأخ معطيهم مبلغ جامد بحدود 6000ريال وعنده نيه يكمل الأقساط بس ماكلموه ((الحمدلله)) والله ذاك اليوم مر علي نكد وعصبت عليه ولا أخته تضحك وتقول واضح مررة إنهم نصابين قلت لها وليش ما منعتيه قالت وإيش تبغيني أقول له ((الشرهه على إلي مسفرك معاه وعلى حسابه )) وربي كنا محتاجينه بس إلي عندي عليه طلعات غلب على جحا في مواقفه وقصصه بالذات وقت مانسافر للخارج صرت أخلي الفلوس والجوازات عندي ما أطمن عليها عنده:hahaha:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله قلبتو المواجع علي صارت معانا من قبل 6أو 7سنين وكنا بمصر وزوجي...
اختي الغاليه

في البداية بالنسبه للي ذكرتيه صحيح بخصوص هالشركه وموجودين دايما بكارفور وبلبنان وبدبي حصل معي انا وزوجي يوم كنا نازلين اجازه مع اهلي بلبنان من كم سنه وما كنا ندري عنهم بس ما اخذوا مننا شي

المره الثانيه يوم جينا السعوديه بكارفور قالوا لنا تعالوا قلت لزوجي ما دام ما ورانا شي خلنا قال اي بس انا اللي بجنن فيهم هههههههههههههه لاننا ندري عنهم خليناه يتكلم ويتكلم وبينا له اننا مره متحمسين للموضوع ونقوله اشرح زياده ويشرح ويشرح
بعد ما خليناه اكثر من 20 دقيقه وهو يسولف ويتكلم قال عبوا هالورقه وعبيناها وبعدنا ممثلين عليه اننا متحمسين

اخر شي يوم وصل عند موضوع الموعد والدفع قلنا له لااااااااا دفع مو دافعين قال هو بس مبلغ بسيط قاله زوجي ولا ربع ريال ههههههههههههههه ومع السلامه انجنننن الرجال طال برج من عقله :hahaha:

يعني احنا جننا فيهم

--------------------------
نوادر2000
نوادر2000
في الرياض موجودين في محلات السوبر ماركات مع الاسف

من كلا مهم نصب والبيب با لا شاره يفهم

قبل 3 سنوات صارت في الكويت يتصلوا يقولوا ربحتي خاتم الماس تفضلي استلمي جائزتك

هناك حفله لتعرف على مميزات الشركه السياحيه المصريه

اغراءت شي غير طبيعي بصراحه دفع مقدم 3000 دينار والباقي تقسيط ناس اتوقع

وناس تقول طيب وين الجائزه تسحب كوبون واخر شي مكتوب خصم 10 با لمائه

على الاقمشه ومحلات مشهوره ما لت عليكم صحيح نبغى الخاتم فين هذا النصب

عينك عين والحين منتشره في السعوديه الله يستر على ديرتنا ويحفظها

تحياتي
ياس البدور
ياس البدور
مرحبا خواتي حصل معانا ---- ودخلنا الفخ وضاعت فلوسنا اكثرمن 30 الف درهم
وحصلت قبل يومين مع صديق زوجي---
[ ريمية ]
[ ريمية ]
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
فراشة الالماس
حصل معنا بس كانو بجده بمنتزه الشلال واخذو منا 50 ريال بس يوم جاء موعد المنتظر لحضورنا رفض زوجي وراحت علينا الخمسين ريال الله يعوض.