Soozy

Soozy @soozy

عضوة جديدة

مدرسه تطرد طالباتها بسبب.. .. .. االإشراف!!!!

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة من مجمع الأمير محمد بن فهد بالدمام القسم الثانوي المطور
أدخل بالموضوع مباشرة

يوم الثلاثاءالماضي الموافق 22/8/1428هـ جت رسالة لجوال أمي تقول إن القسم الثانوي تم انتقاله للثانوية 22 بالمريكبات!!!! :icon33:

علما بان الاداره والطالبات لم ياتيهم الخبرمن الاشرااف الا يوم الثلاثاء بتاريخ 22/8/1428
يعني علشان حتى مايقدروون يتصرفون !!!!!!!:09:
وبأي حق يطردون طالبات من مدرستهم علشان ......... !!

لــيــه؟؟!!! لأن الإشراف يبون يداومون فيه أعجبهم التكييف المركزي والمبنى النظيف وكل شي فيه زيـن ومعروف إن مباني أرامكو ممتازة ويبون يطلعون(يطردونهم بمعنى أصح) الطالبات والمعلمات للمبنى 22 المغبر الحار اللي مكيفاته مو كويسة والنمل الأبيض مليان

وللعلم إن المجمع عنده مختبر مجهز بكامل إحتياجاته وغرفة حاسب آلي فيه 30جهازحاسب آلي والمعروف إن طالبات المطور عندهم إختبارات عملية يعني يحتاجون مختبر متكامل
وفي الثانوية22 يوجد معمل واحد، يحوي طاولة واحدة غيـر موصولة بمعداتها اللازمة،
علماً أن المبنى بيكتمل في شهر شوال المقبل

وهذا الكلام مو من عندي موجود في جريدة دار الحياة وهذا الرابط إذا كنتم تبون تتأكدون

http://ksa.daralhayat.com/local_news/regions/09-2007/Article-20070906-d785e83b-c0a8-10ed-01b1-93404d8c71f0/story.html

والمعلمات والطالبات يبون يداومون بالمجمع أما مديرة المجمع قالت للطالبات أنهم يداومون في مبنى ث 22 بالمريكبات !!!

إذا كانت وحدة من الإشراف بنتها من طالبات الثانوي اللي بالمجمع هل بترضى إن بنتها تروح لمجمع بيكتمل بعد رمضان يعني بيضغطون الأبلات عليها وعلى الطالبات في الدروس لأن الطالبات مو مداومين بمبنى مو مكتمل إلا بعد العيد وش بيسووون في مبنى فاضي ؟؟؟!!!!!!
:3_3_103:

وأنا ما ألجئ إلا لـرب السماوات والأرض هو اللي بينصرنا

اللهمّ يا ذا العزة والجبروت والقوّة والملكوت يا من أجاب يونس في بطن الحوت يا من حفظ موسى في اليمّ والتـّابوت احفظ المجمع لـطالبات ومعلمات و إدارة الثانوي انصرهن على من عادهن، و وحد شملهن اللهمّ عليك بالظالمين في كلّ مكان نجعلك في نحورهم نعوذ بك من شرورهم أرنا فيهم بأسك الذي لا يردّ عن القوم الظالمين اللهمّ أنت عضدنا أنت ناصرنا أنت مغيثنا أنت رجاؤنا عليك اعتمادنا عليك توكـّلنا إليك أنبنا بك استغثنا

اللهمّ من لأنـّات الثكالى إلاّ أنت
من لبكاء الشيوخ إلاّ أنت
من لاستغاثة المستغيثين إلاّ أنت

اللهمّ بك نجول
وبك نصول
وبك نقاوم
وبك نصمد

نعوذ بك من شرور الظالمين
ومكر الماكرين
وحقد الحاقدين
وكيد الكائدين

اللهمّ يا مسبب الأسباب
يا مفتّح الأبواب
يا سامع الأصوات
يا مجيب لدعوات
يا قاضي الحاجات
يا سامع الدعوات
انصرنا على الظالمين في كلّ مكان
آمين

حــســبي الــلــه و نــعــم الــوكــيــل

بــــــس إللي أتمناه منكم أنكم تدعون للطالبات المسكينات أنهم يداومون بمجمع الأمير محمد بن فهد بقسمهم مع معلماتهم وإدارتهم
دعوة المسلم بالغيب لأخيه المسلم مستجابة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أزهار الخريف
أزهار الخريف
لا حول ولا قوة إلا بالله
النيران الباردة
الله ينصركم ويكون بعونكم
واذا كان عندهم قوة وقدرة فلا ينسون قدرة وقوة الله عليهم
Soozy
Soozy
شكرا أختي أزهار الخريف على المرور
Soozy
Soozy
شكرا أختي النيران الباردة على المرور
* البدره *
* البدره *
حسبي الله عليهم .. وش ذا .. إذا لم تستحي فاصنع ما شئت ..